الدفاع المدني يخمد حريق مستودع ومشغل خضار في محافظة البلقاء وصفه بالأضعف منذ تأسيس الدولة الأردنية .. الشرفات يهاجم مجلس النواب ويوجه نقد لاذع لقادته ولجانه ومكتبه الدائم مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة والدة العميد رائد النسور والدة العميد رائد النسور في ذمة الله إرادة ملكية بالدكتور نزار مهيدات البستنجي: المركبات الكهربائية هي مستقبل وسائل النقل الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي 52 ويشارك مرتبات "حرس الحدود" 12مأدبة الإفطار بتوجيهات ملكية.. اللواء الركن الحنيطي يوعز بإجراء الصيانة الضرورية لمستشفى الأمير راشد بن الحسن على مكتب المحافظ العتوم .. مطالب بتحقيق السلامة المرورية في إربد .. فيديو الأمن العام يُقيم مأدبة إفطار لمدراء وقادة الأمن والدفاع المدني والدرك السابقين "هيئة اعتماد التعليم العالي" توافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات في جامعة جدارا قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي قرارات صادرة عن مجلس جامعة جدارا خلال اجتماعه الأول الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد القضاة: الوصول إلى صياغة تشريعية ذات جودة عالية أحد الأهداف الأساسية للتشريع والرأي

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 01/06/2023 5:09:23 PM
برعاية المراشده .. مدارس الجامعة الأمريكية تحتفي بعيد الاستقلال وبزفاف ولي العهد .. شاهد الصور
برعاية المراشده .. مدارس الجامعة الأمريكية تحتفي بعيد الاستقلال وبزفاف ولي العهد .. شاهد الصور
 

الرقيب الدولي -

رعى عطوفة الدكتور شكري المراشده، المدير العام لمدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط، وبحضور مديرة المدارس الدكتوره منال المراشده، الاحتفال الوطني  الكبير الذي أقامته المدارس داخل حرمها بمناسبة عيد استقلال المملكة ال 77، وزفاف ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم، على الأميرة رجوة الحسين، بحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة.

وألقى راعي الاحتفال الدكتور المراشده كلمة استذكر فيها الإنجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني عميد آل البيت، ودوره الكبير في نهضة الأردن وازدهاره في كافة المجالات.

وقال المراشده أن الأردن يشهد راهناً مرحلة من البناء والتطوير والتحديث وبات يحظى بمكانة غير مسبوقة في عهد جلالته على المستوى العربي والدولي لدوره المحوري والهام في المنطقة.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذا العرس الوطني ما هو إلا تخليدًا لذكرى الاستقلال الذي يقدم لنا جميع القيم السامية والغايات النبيلة للمحافظة على وطننا الغالي، وتعزيز نهضته.

ورفع المراشده باسم أسرة المدارس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، بمناسبة زفاف ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين، متمنياً لهما حياة ملؤها المحبة والسعادة والخير، كما رفع بطاقة تهنئة مماثلة بمناسبة عيد الإستقلال والمناسبات الوطنية. 

بدورها قالت مديرة المدارس الدكتورة منال المراشده، "إننا نحيي هذه المناسبات فخرا واعتزازا، ونمضي بثبات وعزيمة خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة في مسيرة الإصلاح والتنمية الشاملة المستدامة لنصوغ معا مستقبلا واعدا تتطلع إليه الأجيال المقبلة.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الغنائية والشعرية والدبكات والوصلات الشعبية تجسد معاني الاستقلال وتعبر عن الفرح بالمناسبات الوطنية قدمها طلاب المدارس.
التعليقات
سعيد الشهابات
الف مبارك سيدي سمو ولي العهد والف شكر لمدارسنا الحبيبة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط على جهودهم المباركة ممثلة بعطوفة الدكتور شكري المراشده المحترم
03/06/2023 - 2:07:30 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني