الجمارك تبدأ بتطبيق تدابير جديدة بقانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب جامعة جدارا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة دوكوز ايلول في إزمير التركية الزميلة سهير جرادات تكتب: عِيرنا سكُوتك د.أميرة يوسف ظاهر تكتب: رسالة إلى القيادات التعليمية اطلاق خارطة طريق العودة لمؤسسات التعليم العالي للعام الجامعي (2021 / 2022) وفاة الوكيل الذيابات اثر تعرضه لحادث دهس اثناء الواجب الرسمي المهندس عبدالله بني هاني يكتب: لقد قالها الملك..اكبر تحد أمامنا هو الإصلاح الإداري بلاغ حكومي بشأن بدء العمل بالتوقيت الشتوي .. وقرار بتعديل بدء العمل بالتوقيت الصيفي الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي ويترحم على الطفلتين اللتين قضيتا أخيرا جراء أخطاء طبية عبيدات رئيسًا لمؤتمر الاستثمار والتنمية المستدامة في القمة الدولية الأولى لاتحاد الجامعة الدولي ورشة عمل حول "حركية المريء والمستقيم ورصد حموضة المريء" في مستشفى الجامعة الأردنية اتفافية بين الفوسفات ونقابة الجيولوجيين لتدريب حديثي التخرج نديم هاشم المراشدة ... عيد ميلاد سعيد .. مدير عام مستشفيات البشير يستقيل من منصبه ويوجه رسالة لوزير الصحة عودة شديفات يكتب: الكلمة رسالة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 14/09/2021 6:33:21 AM
بحث التعاون بين العلوم والتكنولوجيا وصناعة اربد
بحث التعاون بين العلوم والتكنولوجيا وصناعة اربد



الرقيب الدولي - 

بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور خالد السالم مع نائب رئيس غرفة صناعة الاردن رئيس غرفة صناعة اربد السيد هاني ابو حسان، سبل تعزيز التعاون المشترك خاصة المتعلقة باحتضان طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية في مجال التدريب التقني إضافة إلى استفادة الشركات الصناعية من الخدمات التي تقدمها مختبرات الجامعة.  

 كما بحث الجانبان أهم التحديات والمواضيع التي ترغب الشركات الصناعية في طرحها أمام الجامعة، من أجل إيجاد حلول عملية لها تعتمد على البحث العلمي والخبرات الأكاديمية والبحثية في الجامعة، والتشبيك ما بين القطاع الأكاديمي والصناعي.  

 وعرض الدكتور السالم اهم ما حققته الجامعة من انجازات على المستويين المحلي والدولي، مؤكداً بأن الجامعة تواصل مسيرتها الهادفة إلى تحسين مخرجات التعليم العالي، وبما يلبي احتياجات المجتمع المحلي والعربي والدولي.  

 وأشاد الدكتور السالم بالدور الكبير الذي تلعبه الغرفة في تحقيق النمو والتطور التجاري والاقتصادي في المحافظة وإقليم الشمال لما يشكله ذلك من انعكاس اقتصادي اجتماعي على المجتمع المحلي، مؤكداً استعداد الجامعة وضع كافة إمكاناتها الاكاديمية والادارية في خدمة غرفة الصناعة والمجتمع المحلي. 

 وأبدى ابو حسان إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية، وسمعتها الطيبة على المستويين العربي والدولي، معرباً عن شكره وتقديره لإدارة الجامعة على هذا اللقاء، مؤكداً حرص الغرفة على تعزيز العلاقات التي تربطها بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية التي من شانها ان ترتقي بالعملية التعليمية.  

 وحضر اللقاء المهندس هاني شطناوي عضو مجلس الادارة عضو غرفة صناعة الاردن.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني