ضبط كمية كبيرة من المخدّرات داخل منزل تاجر خطير بالعقبة العزام تفسر سبب سير الأغنام بشكل دائري رئيس جامعة جدارا يحاضر في الجمعية الأردنية للبحث العلمي حول واقع وتحديات الجامعات الخاصة .. صور الزميل عدنان نصار يكتب: "ميرا" ..أي أدب يدفع بإتجاه الهاوية.؟ "قانون جدارا" تواصل أنشطتها بتنظيم زيارة لمحكمتي التمييز والإدارية .. صور محاضرة توعوية في جامعة جدارا حول آفة المخدرات .. صور الزراعة توضح بشأن "أغنام الكرك" .. مجرد "سلوك امومة" الخصاونه يوجه بمراجعة الروايات والأعمال الأدبية وسحب المخالفة لقيم المجتمع الأردني الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين والديزل وتثبت الكاز الحكومة تقر مشروع قانون الموازنة العامَّة لسنة 2023م خبير أردني يوضح سبب حركة الأغنام في حلقة دائرية اليرموك توضح بشأن زيارة رئيسة كوسوفو السابقة للجامعة .. بيان ندوة توعوية في جامعة "العلوم والتكنولوجيا" حول آفة المخدرات والحوادث على الطرق .. صور الطبيب الطراونه يناشد بوقف عمالة الأطفال لهذه الأسباب "المستقلة للانتخاب" تتفقد مراكز اقتراع وفرز انتخابات غرف التجارة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 04/10/2022 6:14:24 AM
جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية
جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين  لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية


الرقيب الدولي -

استقطبت جامعة جرش عدد من الطلبة الماليزيين لغايات التسجيل في الجامعة في تخصصات الفقه وأصوله، واللغة العربية، وقامت بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم لهذه الغاية، وكان في مقدمة استقبالهم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس وعدد من المسؤولين في الجامعة.

 واستعرض رئيس الجامعة نشأة جامعة جرش ورؤيتها ورسالتها وتطلعاتها المستقبلية، والبرامج التي تدرسها، مؤكدًا سعي الجامعة إلى التنوع في تخصصاتها لتواكب سوق العمل المحلي والاقليمي والدولي، والتوسع في خطتها الاستراتيجية طويلة وقصيرة المدى أفقيًا وعاموديًا.

ولفت إلى أن الجامعة  ستدخل في عقدها الثالث قريبًا حيث خرّجت خلال السنوات الماضية من عمرها أفواجًا من الطلبة تبوأوا  مناصب عليا في الدولة على الصعيدين الحكومي والخاص، فمنهم من يشغل مناصب وزارية، ومنهم النواب والمحامون والقضاة وأخرون يعملون في القطاع الطبي والصحي، والسلك الدبلوماسي، والتربية والتعليم العالي وغيرها، ومنهم المدراء والمسؤولين ويتمتعون بقدر كاف من الخبرة العلمية والعملية والأداء المتفوق في كافة المؤسسات والدوائر داخل الأردن وخارجه.

وأشاد أبو العدوس بالطلبة غير الأردنيين الدارسين في الجامعة من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، وبأخلاقهم العالية، مؤكدًا أن الجامعة تعاملهم كباقي الطلبة الأردنيين، فهم جزء من النسيج الوطني والاجتماعي ما داموا يقيمون على أرض الوطن، واعدًا إياهم الوقوف إلى جانبهم وتقديم يد العون والمساعدة لهم في كل ما يحتاجونه حتى نيلهم شهاداتهم.

من جانبهم أعرب الطلبة الماليزيين عن عميق شكرهم وتقديريهم لجامعة جرش على حفاوة الاستقبال والضيافة التي لمسوها خلال تجوالهم في جميع مرافق الجامعة للتعرف عليها عن كثب، مبدين اعجابهم الشديد بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه الجامعة، مؤكدين أنهم اختارو جامعة جرش نظرًا للسمعة العلمية الطيبة، وكفاءة أعضاء هيئة التدريس، وموقعها المتميز بين محافظات المملكة الأردني الهاشمية.

يذكر أن جامعة جرش تضم الكثير من الطلبة الوافدين الملتحقين بالدراسة في مختلف تخصصات الجامعة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني