ضبط كمية كبيرة من المخدّرات داخل منزل تاجر خطير بالعقبة العزام تفسر سبب سير الأغنام بشكل دائري رئيس جامعة جدارا يحاضر في الجمعية الأردنية للبحث العلمي حول واقع وتحديات الجامعات الخاصة .. صور الزميل عدنان نصار يكتب: "ميرا" ..أي أدب يدفع بإتجاه الهاوية.؟ "قانون جدارا" تواصل أنشطتها بتنظيم زيارة لمحكمتي التمييز والإدارية .. صور محاضرة توعوية في جامعة جدارا حول آفة المخدرات .. صور الزراعة توضح بشأن "أغنام الكرك" .. مجرد "سلوك امومة" الخصاونه يوجه بمراجعة الروايات والأعمال الأدبية وسحب المخالفة لقيم المجتمع الأردني الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين والديزل وتثبت الكاز الحكومة تقر مشروع قانون الموازنة العامَّة لسنة 2023م خبير أردني يوضح سبب حركة الأغنام في حلقة دائرية اليرموك توضح بشأن زيارة رئيسة كوسوفو السابقة للجامعة .. بيان ندوة توعوية في جامعة "العلوم والتكنولوجيا" حول آفة المخدرات والحوادث على الطرق .. صور الطبيب الطراونه يناشد بوقف عمالة الأطفال لهذه الأسباب "المستقلة للانتخاب" تتفقد مراكز اقتراع وفرز انتخابات غرف التجارة

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 27/09/2022 4:43:22 PM
السفارة السعودية في عمان تقيم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92 .. صور
السفارة السعودية في عمان تقيم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92 .. صور

الرقيب الدولي -

أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الثلاثاء حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، بحضور دولة رئيس مجلس الاعيان الأردني فيصل الفايز، ورؤساء وزراء سابقين ، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب والأعيان، وعديد من السفراء المعتمدين لدى الأردن، وشيوخ العشائر الأردنية، ورجال دين، وأكاديميين وإعلاميين أردنيين.

وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلامين الوطنيين السعودي والأردني.

والقى دولة رئيس مجلس الاعيان الأردني فيصل الفايز كلمة أكد خلالها عمق العلاقات الاخوية بين البلدين، والمبنية على اسس سليمة وواضحة حتى اضحت مثالا يحتذى.

وقال إن هذه العلاقات أرسى دعائمها قيادتا البلدين وبالتعاون الدائم على الخير والسلام في المنطقة.

من جهته، شدد السفير السديري في كلمة له خلال الحفل على عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات.

وقال إن أمن السعودية من أمن الأردن، مبينا أن هذه المناسبة الوطنية تجدد الفخر والاعتزاز بالوطن، الذي تأسست أركانه على أرض صلبة من الإيمان والثقة والطموح، على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود والتي استمرت منجزاتها ونجاحاتها حتى عصر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله- من نهضة شاملة، حتى أصبحت المملكة في مصاف الدول المتقدمة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني