بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024. الشاعر العراقي علي الفواز يشارك بمهرجان جرش 2024.

القسم : منوعات
تاريخ النشر : 09/11/2023 3:44:16 PM
تذكرة طيران بدولار واحد.. ما القصة؟
تذكرة طيران بدولار واحد.. ما القصة؟



الرقيب الدولي -

قالت شركة طيران جنوب الصين إن جميع التذاكر التي بيعت بسعر رخيص على غير العادة بسبب خلل في نظام الحجز يوم الأربعاء ستظل صالحة، بعد أن تم إدراج مقاعد على بعض الرحلات الداخلية مقابل أقل من 10 يوانات (1.37 دولار).

الخطأ، الذي تزامن مع الفترة الأكثر ازدحاماً في الصين للتسوق عبر الإنترنت، أثر على أسعار تذاكر الطيران على تطبيق "China Southern" ومنصات التذاكر الأخرى عبر الإنترنت، وفقاً لوسائل الإعلام المحلية.

وقالت شركة تشاينا ساوثرن ومقرها قوانغتشو، وهي إحدى شركات الطيران الثلاث الكبرى في البلاد، في بيان اليوم الخميس: "جميع تذاكر الطيران التي تم دفعها وإصدارها أثناء خلل النظام ستكون صالحة ويمكن للمسافرين استخدامها بشكل طبيعي".

وأظهرت لقطات الشاشة على وسائل التواصل الاجتماعي تذاكر بقيمة 10 يوانات لطرق مثل تشنغدو إلى شنغهاي، وهي رحلة بطول 1660 كيلومتراً (1030 ميلاً) وتستغرق ما يقرب من 3 ساعات.

تم إدراج أسعار التذاكر في اتجاه واحد على نفس الطريق في ديسمبر بحوالي 2000 يوان على موقع السفر "Trip.com".

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني