تشكيلات اكاديمية واسعة في جامعة جدارا .. أسماء بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية العيسوي يلتقي وفد من رابطة عشيرة العبيديين .. صور مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 02/09/2022 7:55:58 AM
طليقة جورج الراسي تكشف سبب غيابها عن الدفن
طليقة جورج الراسي تكشف سبب غيابها عن الدفن


الرقيب الدولي -

نشرت جويل حاتم طليقة الفنان الراحل جورج الراسي على خاصية الستوري عبر "واتساب" صورا له لوحده ومع ابنه جو ومعها أيضاً.

وعلقت جويل لأول مرة بعد الحادث بالقول: "جورج خليل الرّاسي ما بموت هوّي موجود معي وبقلبي وضميري. عطاني إبنّا جو جورج الرّاسي أجمل هدية بالكون".

وأضافت: "يا حياة قلبي يا حب حياتي سامحني اذا زعلتك يا قلبي انتا. يا حبي الأبدي انتا. يا ريت انا فليت مش انتا".

وأوضحت جويل سبب عدم حضورها مراسم الدفن وقالت: "انا ما رحت عالدفن مش لأنو مريضة لأنو ما قادرة شوفو ميت قدامي وما بدي اعمل بروباغندا على ضهرو". وتابعت: "انا لي ما خلوني روح على دفن جورج أهلي وعيلتي كلا لا ما هونيك أعمل مصيبة لعايلة الراسي ما ناقصن انو انا انهار. وأهلي كانو بالدفن وامي مريضة أصلا سألو سيباستيان خيو لجورج."
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني