م.سليم البطاينه يكتب: كورونا وتنظيم المشهد الاعلامي وضبط بوصلة التصريحات ! د.معتصم دراوشه يكتب: قراءة استباقية بفرص مترشحي القوائم في رابعة إربد إطلاق برنامجي حوافز مالية جديدين للأفلام الأردنية والعربية داوديه يزور نقابة الأطباء البيطريين ستاندرد أنـد بورز تثبت تصنيفاتها الائتمانية للبنك الإسلامي احالة قضية فتى الزرقاء الى امن الدولة الهواري يفجر مفاجاة: نقص الخبرة سبب ارتفاع وفيات كورونا في الاردن توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا ومركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان(UNIHRD ) "مشاركة عزاء" بوفاة المرحومة الحاجة فاطمه محمد عبد الرحمن خصاونه "أم عصام" الحوامده يكتب للأمن العام : "نحن معكم ونشكركم ونشد على أيديكم" اللواء الركن الحواتمه يتوعد الخارجين عن القانون بقبضة حديدية الامن: رقم خاص للإبلاغ عن اية شكاوى ترتبط بقضايا فرض الاتاوات والبلطجة الحوامده يكتب: "العبرة لمن يعتبر والفكرة لمن يفتكر" نشر القوائم الأولية للمرشحين الليلة دراوشه يكتب: انتخابات في زمن الكورونا

القسم : اقلام واراء
تاريخ النشر : 12/10/2020 4:46:38 PM
باسم سكجها يكتب : عشرة أيام، وليس مائة يوم!
باسم سكجها يكتب : عشرة أيام، وليس مائة يوم!

بقلم / باسم سكجها * - 

أمّا وقد صارت الحكومةُ حكومةً ناجزة، فليس لنا سوى أن نعيد تأكيد المباركة لرئيسها دولة الدكتور بشر الخصاونة متمنين له حُسن التنفيذ، وأن يكون التشكيل الذي خرج به علينا قادراً على عكس "البيان الوزاري" وهو الردّ على كتاب التكليف الملكي، على أرض الواقع...

ضجّت الوسائل الإعلامية بالتعليقات، بين مؤيد لهذا ومعارض لذاك، من الأسماء، ومواقعهم، ولكنّنا نفهم من ذلك كلّه أن الجميع في حالة أنتظار لما سيكون من سياسات، وقرارات، وإجراءات، فنحن ما زلنا في عزّ الأزمة…

وصحيح أنّ التعيينات الوزارية أتت في كثير منها على غير التخصّص، ودون الخوض في هذا الجانب المهمّ، فعليا أن ننتظر فلعلّ فلاناً يعرف في ذلك الشأن أكثر ممّا خبرناه منه، والماء كما يقول المثل: يُكذّب الغطّاس…

ما أقوله: إنّ علينا أن ننتظر قليلاً، ليس أكثر من أيام لنحكم على الحكومة، فالداء قد غلب الدواء، والأيام صعبة، والله المستعان، فمهلة المئة يوم لا مجال لها للتطبيق هنا، وقد تكون عشرة أيام كافية ووافية، وللحديث بقية!
* صحفي وكاتب أردني
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني