الخارجية تدين استهداف الحوثيين للسعودية راعي أغنام يعثر على قنابل داخل "شوالات" في الصفاوي الأردن: 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا اللواء المتقاعد العجارمة يكتب : عن الدكتور العقيد ضامن الابراهيم الكرك: ضبط عبوات مياه بلاستيكية غير صالحة للاستهلاك البشري النائب القرامسة والاعلامي الحجايا يقدمون اعتذارهم لشركة الفوسفات ورئيس مجلسها ارتفاع أسعار الذهب عالميا تراجع أسعار النفط عالميا بتوجيهات ملكية، إرسال طائرة طبية لإخلاء طفل أردني أصيب بالسعودية اجواء حارة وجافة والحرارة اعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات وقف قرار صرف مكافاة مالية لمن يقبض على الكلاب الضالة في العقبة "مشاركة عزاء" من "الرقيب الدولي" بوفاة والد الزميل الاعلامي مالك عبيدات وزير العمل يطمئن على صحة عاملات مصنع أصيبوا بالاختناق بالشونة الشمالية مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات لطلبة الادبي وفق نموذج 2

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 28/11/2019 8:51:39 AM
بعد أحمد حلمي.. محمد هنيدي يسخر من صورته صغيرا
بعد أحمد حلمي.. محمد هنيدي يسخر من صورته صغيرا
محمد الهنيدي " صغيرا "
الرقيب الدولي - 

يبدو أن نجوم الفن قرروا الحنين إلى الماضي، ومشاركة جمهورهم ومحبيهم تفاصيل وصور تلك الفترة التي لم يعلنوا عنها من قبل.

وبعد أن نشر أحمد حلمي الصورة الخاصة به في فترة المراهقة، فوجئ الجميع بمحمد هنيدي ينشر صورة له وهو طفل لم يتجاوز السنوات العشر وهو يمسك بالسجائر في يده.

هنيدي نشر الصورة عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا في مفاجأة صادمة للجمهور، وعلق على الصورة قائلا "لو كانوا كتبوا وقتها على السجاير اللي في إيدي أنها تدمر الصحة وتسبب قصر القامة.. كان زمان محدش قربلها دلوقتي".

ليعود هنيدي ويستكمل تعليقه عبر "تويتر" قائلا "بس للأسف واضح أنهم كتبوا "احذر تسبب فرط من الوسامة الشديدة".. عشان كده الكوكب كله بيشربها دلوقتي".

تلك الصورة التي تسببت في تفاعل الآلاف معها وانتشرت بشكل كبير عبر شبكات التواصل في وقت قصير، وأكد هنيدي على أنها تعود إليه.

حيث علقت إحدى المتابعات وأكدت أن من في الصورة يشبهه بشكل كبير، فما كان منه سوى الرد عليها بالتأكيد على أنه لن يوجد شخص يشبهه أكثر من نفسه".
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني