بحث قانوني محكم للدكتورين السلامات والزبون و"الرقيب الدولي" تنشره القرعان تكتب : التعليم الالكتروني "التعلم عن بعد" تجربة كلية القانون - جامعة جدارا العضايلة: ندرس تخفيض الضرائب على قطاعات .. ولا موعد محدد لفتح المطار تعميم حول آلية التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام للعمل احباط تهريب 2.2 مليون حبة مخدرة .. صور النائب البكار يؤكد ضرورة تحسين كفاءة التحصيل الضريبي الأردن يرحب بإعلان القاهرة لحل الأزمة الليبية وزيرة السياحة: برنامج أردننا جنة - أردننا بخير ينطلق في 20 حزيران الأردن: 11 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ ايران: 75 وفاة و2269 إصابة جديدة بكورونا عُمان تسجل 930 اصابة جديدة بكورونا الكويت تسجل 10 وفيات و487 اصابة بكورونا المغرب: 61 إصابة جديدة بكورونا المحامي الدكتور ابو عتمه يكتب: مكاتب تأجير السيارات السياحية والمسؤولية المدنية عن حوادث السير يصل الى 25% .. دعوة المواطنين للاستفادة من الخصم على ضريبة الأبنية والأراضي والمعارف

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 07/10/2019 2:05:37 PM
الدفاع المدني يحذر مبكرا من السيول
الدفاع المدني يحذر مبكرا من السيول
تعبيرية
الرقيب الدولي -

دعت إدارة الإعلام في الدفاع المدني المواطنين بضرورة البدء بالانتقال من الأماكن المنخفضة إلى أماكن مرتفعة وأكثر أماناً وبخاصة لمن يقطنون في الوحدات السكنية وبيوت الشعر وعلى أطراف الأودية، خوفاً من تشكل السيول ومداهمتها لهم وإلحاق الخسائر في الأرواح وأحداث أضرار في الممتلكات.

وبينت إدارة الإعلام في بيان اليوم الأثنين، أن فصل الخريف يرافقه حالات عدم استقرار جوي والتي قد يتخللها هطول الأمطار بغزارة واحتمالية تشكل السيول في المناطق المنخفضة.

واشار البيان، الى ان المديرية العامة للدفاع المدني وضعت الخطط والإجراءات الوقائية اللازمة موضع التنفيذ وذلك بإدامة الجاهزية العالية للكوادر البشرية والآليات والمعدات المتخصصة إضافة إلى إدامة غرف العمليات الرئيسية والفرعية وعلى مدار الساعة للحيلولة دون وقوع الخسائر خلال هذا الفصل.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني