المهندسة "رزان معين المراشده" مبارك عضوية نقابة المهندسين الأردنيين د.رلى الحروب تكتب : لماذا يا وطني؟ الفاتحه على روح المرحوم الزيادة على الراتب .. كاريكاتير نبيل الحسنات !! القاضي احمد الشديفات مبارك الترفيع الى الدرجة الثانية نائب عام اربد القاضي ناصر طراد القاضي مبروك الترفيع الى الدرجة الأولى "الرقيب الدولي" تهنئ القاضي رزق ابو الفول بمناسبة تعيينه رئيسا لمحكمة الجنايات الكبرى جامعة جدارا تطلق مبادرة خاصة للطلاب بعنوان ( ألبوم صور) مهم من الضمان للعاملين في قطاع التعليم الخاص بشأن الاستفادة من برنامج مساند (2) الزميل الغزاوي يكتب : وادي الريان: طبيعة ساحرة وخلابة تجذب الاف الزوار بحث التعاون بين آل البيت والملحقية القطرية العفاف الخيرية تنظم إحتفال "رقمي" بزفاف (50) عريسا وعروسا وزير المياه والري: مرحلة جديدة من الخدمات الالكترونية الحديثة القبض على 7 من بينهم 4 خطرين وبحوزتهم مخدرات في البادية الوسطى .. صور " حماد " يلتقي سفيرة الإتحاد الأوروبي الضمان : اطلاق خدمات الكترونية جديدة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 12/04/2020 3:01:19 AM
الدفاع المدني: تطهير 22 موقعاً خلال فترة الحظر الشامل
الدفاع المدني: تطهير 22 موقعاً خلال فترة الحظر الشامل
الرقيب الدولي - 

واصل فريق المواد الخطرة في مديرية الدفاع المدني عمله في تعقيم وتطهير عدد من المواقع المختلفة في مناطق المملكة، حيث أنهى تطهير 131 منشأة، منها 22 موقعاً تم تطهيره خلال فترة الحظر الشامل في اليومين الماضيين.

واشتملت عمليات التطهير والتعقيم على مبان وفنادق ومنازل ومستشفيات، تم تطهيرها من الداخل والخارج، إضافة إلى الساحات والمرافق المحيطة بها، حيث تأتي هذه العمليات كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وللحد من انتشار العدوى بين الأشخاص .

وبينت مديرية الأمن العام أن الفريق المزود بأحدث المعدات، استخدم مواد معقمة صديقة بالبيئة تقضي على الفيروسات والميكروبات الضارة، ولا تتسبب بأي آثار جانبية أو أضرار للعنصر البشري أو المقتنيات.

يشار إلى أن فريق المواد الخطرة في مديرية الأمن العام يعمل بالتعاون مع فريق الإسناد الكيماوي التابع للقوات المسلحة، بعمليات تطهير وتعقيم واسعة لمبان وفنادق من المواقع المختلفة في جميع أنحاء المملكة، وحسب التنسيق المستمر مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني