اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة بالسوق المحلية الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد أبو العسل تقدم ورشة تدريبية في "المواطنة الرقمية" ضمن مُبادرة "يلا نتطوّع ... يلا ندرّب" "آداب اليرموك" تنتدي بمناسبة ذكرى تعريب قيادة الجيش ومعركة الكرامة الخالدة

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 03/10/2019 9:49:01 PM
ميسي ينفي ادعاءات غريزمان.. ويقول: لا مشكلة بيننا
ميسي ينفي ادعاءات غريزمان.. ويقول: لا مشكلة بيننا
الرقيب الدولي -

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عدم وجود أي خلاف بين لاعبي فريقه برشلونة الإسباني، أو بين اللاعبين والإدارة، وذلك في أعقاب الفوز الصعب على ضيفه إنتر الإيطالي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وخاض ميسي الأربعاء على ملعب كامب نو، أول مباراة كاملة له هذا الموسم بعد عودته التدريجية الى التشكيلة بعد إصابة تعرض لها مع انطلاق التحضيرات للموسم. وساهم الأرجنتيني في قيادة فريقه إلى الفوز 2-1 على ضيفه الإيطالي ضمن منافسات المجموعة السادسة، لاسيما بتمريرة حاسمة سجل منها الأوروغوياني لويس سواريز هدفه الثاني.

وأنهى إنتر الشوط الأول متقدما 1-صفر، وبدأ متجها الى زيادة معاناة برشلونة على صعيد النتائج المتفاوتة في بداية الموسم محليا وقاريا.

وشدد ميسي في تصريحات بعد المباراة على عدم وجود خلاف بينه وبين الوافد الجديد الى الفريق، المهاجم أنطوان غريزمان، ردا على تقارير صحافية بهذا الشأن في الآونة الأخيرة، وتصريحات للمهاجم الدولي الفرنسي ألمح فيها الى أن نسج علاقة جيدة مع ميسي "صعب".

وقال ميسي: بطبيعة الحال، لا مشكلة بيننا، ثمة علاقة طيبة مع الجميع، غرفة الملابس موحدة. كنا نحتاج الى هذا الفوز وآمل في أن نتمكن من إطلاق الموسم والمواصلة بهذه الطريقة.

وبنتيجة الفوز، رفع فريق المدرب إرنستو فالفيردي رصيده من النقاط في المجموعة السادسة الى أربع، في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند الألماني الفائز 2-صفر على سلافيا براغ التشيكي. وكان لقاء برشلونة ودورتموند في الجولة الأولى انتهى بتعادل سلبي.

وفي الليغا، حقق برشلونة أربعة انتصارات وتعادلين وخسارة حتى الآن، ويستعد لاستضافة إشبيلية الأحد في مباراة مرتقبة ضمن المرحلة الثامنة، علما بأنه فاز في السابعة على مضيفه خيتافي 2-صفر.

وأثارت النتائج المتفاوتة في بداية الموسم الحالي لبرشلونة بطل الموسمين الماضيين، انتقادات في وسائل الإعلام الإسبانية. في المقابل، ألمح المدافع جيرار بيكيه في تصريحات سابقة، إلى أن هذه الانتقادات يقف خلفها عدد من المسؤولين في النادي الكاتالوني، ما أعطى انطباعا بوجود خلاف بين مجلس الإدارة واللاعبين.

لكن ميسي سعى في تصريحاته بالأمس إلى إبعاد أي شكوك بوجود تباينات في كامب نو، بتأكيده: نحن على ما يرام. أهم ما يجب أن نتحدث عنه هو الفوز على إنتر وضد خيتافي.

وتابع الأرجنتيني الذي يأمل في قيادة برشلونة إلى إحراز لقب دوري الأبطال للمرة الأولى منذ تتويجه الأخير عام 2015 :الآن تتبقى لنا مباراة إشبيلية لننهي بشكل جيد قبل فترة التوقف الدولية، نريد أن ننهيها بشكل جيد وندخل فترة التوقف الدولية بشكل قوي.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني