ضبط كمية كبيرة من المخدّرات داخل منزل تاجر خطير بالعقبة العزام تفسر سبب سير الأغنام بشكل دائري رئيس جامعة جدارا يحاضر في الجمعية الأردنية للبحث العلمي حول واقع وتحديات الجامعات الخاصة .. صور الزميل عدنان نصار يكتب: "ميرا" ..أي أدب يدفع بإتجاه الهاوية.؟ "قانون جدارا" تواصل أنشطتها بتنظيم زيارة لمحكمتي التمييز والإدارية .. صور محاضرة توعوية في جامعة جدارا حول آفة المخدرات .. صور الزراعة توضح بشأن "أغنام الكرك" .. مجرد "سلوك امومة" الخصاونه يوجه بمراجعة الروايات والأعمال الأدبية وسحب المخالفة لقيم المجتمع الأردني الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين والديزل وتثبت الكاز الحكومة تقر مشروع قانون الموازنة العامَّة لسنة 2023م خبير أردني يوضح سبب حركة الأغنام في حلقة دائرية اليرموك توضح بشأن زيارة رئيسة كوسوفو السابقة للجامعة .. بيان ندوة توعوية في جامعة "العلوم والتكنولوجيا" حول آفة المخدرات والحوادث على الطرق .. صور الطبيب الطراونه يناشد بوقف عمالة الأطفال لهذه الأسباب "المستقلة للانتخاب" تتفقد مراكز اقتراع وفرز انتخابات غرف التجارة

القسم : حوادث
تاريخ النشر : 27/09/2022 9:30:34 AM
عودة حركة السير لطبيعتها على طريق إربد تجاه عجلون بعد تدهور مركبة وإصابة شخصين .. صور
عودة حركة السير لطبيعتها على طريق إربد تجاه عجلون بعد تدهور مركبة وإصابة شخصين .. صور


الرقيب الدولي  -

عادت حركة السير إلى شكلها الطبيعي على طريق إربد تجاه عجلون بالقرب من إشارات المزار الشمالي بعد أن تدهورت مركبة وسط الطريق واصطدمت بعامود على الجزيرة الوسطية حيث تسبب الحادث في حينها بأزمة سير خانقة.

وتعاملت كوادر الدفاع المدني ومجموعات الأمن العام والسير مع الحادث حيث تم تقديم الاسعافات الأولية اللازمة لمصابان في الموقع ومن ثم اسعافهم الى المستشفى لتلقي العلاج.

وقامت مجموعة قسم سير إربد بتنظيم حركة السير وعملت على رفع المركبة من وسط الطريق ووضعت الأتربة على الزيوت المنسكبة من المركبة على الطريق لتفادي حدوث انزلاقات للمركبات وحفاظا على السلامة العامة.

كما وتم فتح تحقيق في الحادث من قبل قسم السير والمركز الأمني المختص لتحديد سبب الحادث ولاجراء المقتضى القانوني حسب الأصول.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني