وضع وبائي مقلق .. الأردن يسجل 35 وفاة و 6302 اصابة بكورونا .. ونسبة الفحوصات الايجابية 14.85% إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الدكتور الخصاونه .. أسماء وفاة اردني واصابة 4 اخرين بحادث سير في جنوب افريقيا منخفض خماسيني مبكر سيتاثر به الأردن يوم الأربعاء العيسوي يسلّم مساكن لأسر عفيفة بالعاصمة، ويفتتح مركز تنمية المرأة ويتفقد المدينة الصناعية في مأدبا الأردن يسجل 38 وفاة و 3481 اصابة بكورونا .. ونسبة الفحوصات الإيجابية 13.41% وزير الإعلام الأسبق نبيل الشريف في ذمة الله بدران يبارك بالمقر الجديد لجماعة عمان لحورات المستقبل إربد: ضبط 127 شخصًا ومنشأتين خالفوا تعليمات الحظر الشامل الأغوار الشمالية: توقيف عريس ومنظم حفلات اسبوعا لمخالفتهما أوامر الدفاع القوات الخاصة البولندية تنشر فيلما في الذكرى الخامسة لاستشهاد الرائد الزيود "الرقيب الدولي" تنشر النص الكامل للقاء الذي اجراه التلفزيون الاردني مع ولي العهد نشامى الأمن العام خلال الحظر الشامل .. صور الأردن يسجل 29 وفاة و 4584 اصابة بكورونا .. ونسبة الفحوصات الايجابية 13.33 ٪؜ فصل التيار الكهربائي عن مناطق في اربد .. السبت

القسم : الأخبار الساخنة
تاريخ النشر : 27/11/2020 9:18:17 AM
الجيش يقتل مهرب مخدرات ويصيب اخرين
الجيش يقتل مهرب مخدرات ويصيب اخرين
من المضبوطات
الرقيب الدولي - 

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بأن المنطقة العسكرية الشرقية، وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات، أحبطت فجر اليوم الجمعة، وعلى إحدى واجهاتها محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

وأضاف المصدر أنه تم تطبيق قواعد الاشتباك مما أدى إلى قتل وإصابة عدد منهم أثناء محاولتهم اجتياز الحدود وتراجع باقي المتسلليين باتجاه الأراضي السورية.

وأضاف المصدر، أنه وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط (1942) كف حشيش، (19500) حبة كبتاجون، وعبوة صغيرة من مادة كرستال المخدرة.

وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالامن الوطني الأردني.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني