ترفيع المقدم الطبيب الدعجة لرتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية الصفدي ونظيره الإيراني يبحثان التطورات الإقليمية وجهود وقف الحرب على غزة الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالاعتراف بالدولة الفلسطينية الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء قمح وشعير وزير المالية: الحكومة تملك قرارها في إصلاحاتها الاقتصادية وزيرة العمل تتفقد مشروعات ممولة من "التنمية والتشغيل" في عجلون وجرش افتتاح مهرجان المحتوى العربي للطفل "بالعربي" الأمير الحسن: لا بديل عن "الأونروا" لتقديم الخدمات للاجئين الفلسطينيين الأردن يختتم مشاركته بمعرض أميركا اللاتينية السياحي واشنطن ولندن تفرضان عقوبات جديدة على إيران زراعة المزار الشمالي تحذر مزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية مديرية الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة السائدة رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود الاتحاد الاردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات انجازا وتطورا بالقارة الآسيوية الاحتلال يدمر أكثر من خمسين برجا سكنيا وسط قطاع غزة

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 16/08/2020 2:09:47 AM
اردني يحقق لقب دوري الناشئين للغولف
 اردني  يحقق لقب دوري الناشئين للغولف
 
 الرقيب الدولي - 

أصبح سالم العبداللات أصغر لاعب أردني وعربي (8 اعوام) يحقق لقب دوري الناشئين للغولف. 

و أعلن نائب رئيس اتحاد الغولف ناصر الشوملي اختتام فعاليات دوري الناشئين أمس على ملاعب واحة آيلة بالعقبة وسط تنظيم مميز وتألق لافت للعبداللات. وفاز العبداللات على نجم المنتخب الوطني للشباب حمزة سلمان، محتكر اللقب والحاصل على المركز الرابع في البطولة العربية بنسختها الأخيرة، والذي قدم اداء مميزا في اليوم الأول وانهاه متفوقا بفارق ضربتين، لكن سالم ظهر في اليوم الثاني بثوب الابطال ليقلب التوقعات ويفوز بفارق ثلاث ضربات بعد أن كسر حاجز 90 ضربة مسجلا 82 ضربة، فيما حقق المركز الثالث ريان حسان. 

وفي فئه الإناث (اكاديمية واحه آيلة) حققت ياسمين الظاهر المركز الاول وحلت سارية عساسفة ثانيا وتالا الطحان في المركز الثالث.

وفي مسابقه الناشئين (اكاديمية واحة آيلة) حقق دانيال الظاهر المركز الاول ثم يوسف قطاطشة ثانيا وحل ادم طحان في المركز الثالث. وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني للغولف العراقي عامر راضي الى أن البطولة في هذه النسخة شهدت تنافسا قويا يخدم اللعبة، موضحا ان نجمي المنتخب عمر ويامن قعدان غابا عن البطولة . 

وأدار فعاليات البطولة كل من الحكام شادي جبجي والحكمة مجد نجادا وهي اول سيدة عربيه تحصل على شارة التحكيم. وقدمت إدارة واحه آيلة للغولف جميع التسهيلات الفنية واللوجستية لإنجاح البطولة وسط متابعة من المدرب الدولي وليد ابو السميد، أول مدرب أردني محترف. يشار إلى أن الدوري الأردني يخضع للتصنيف العالمي للناشئين.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني