القاضي العمرو تكتب : تقنية القضاء على الإنترنت: مستقبل التقاضي م.سليم البطاينه يكتب: كورونا وتنظيم المشهد الاعلامي وضبط بوصلة التصريحات ! د.معتصم دراوشه يكتب: قراءة استباقية بفرص مترشحي القوائم في رابعة إربد إطلاق برنامجي حوافز مالية جديدين للأفلام الأردنية والعربية داوديه يزور نقابة الأطباء البيطريين ستاندرد أنـد بورز تثبت تصنيفاتها الائتمانية للبنك الإسلامي احالة قضية فتى الزرقاء الى امن الدولة الهواري يفجر مفاجاة: نقص الخبرة سبب ارتفاع وفيات كورونا في الاردن توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة جدارا ومركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان(UNIHRD ) "مشاركة عزاء" بوفاة المرحومة الحاجة فاطمه محمد عبد الرحمن خصاونه "أم عصام" الحوامده يكتب للأمن العام : "نحن معكم ونشكركم ونشد على أيديكم" اللواء الركن الحواتمه يتوعد الخارجين عن القانون بقبضة حديدية الامن: رقم خاص للإبلاغ عن اية شكاوى ترتبط بقضايا فرض الاتاوات والبلطجة الحوامده يكتب: "العبرة لمن يعتبر والفكرة لمن يفتكر" نشر القوائم الأولية للمرشحين الليلة

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 16/08/2020 2:09:47 AM
اردني يحقق لقب دوري الناشئين للغولف
 اردني  يحقق لقب دوري الناشئين للغولف
 
 الرقيب الدولي - 

أصبح سالم العبداللات أصغر لاعب أردني وعربي (8 اعوام) يحقق لقب دوري الناشئين للغولف. 

و أعلن نائب رئيس اتحاد الغولف ناصر الشوملي اختتام فعاليات دوري الناشئين أمس على ملاعب واحة آيلة بالعقبة وسط تنظيم مميز وتألق لافت للعبداللات. وفاز العبداللات على نجم المنتخب الوطني للشباب حمزة سلمان، محتكر اللقب والحاصل على المركز الرابع في البطولة العربية بنسختها الأخيرة، والذي قدم اداء مميزا في اليوم الأول وانهاه متفوقا بفارق ضربتين، لكن سالم ظهر في اليوم الثاني بثوب الابطال ليقلب التوقعات ويفوز بفارق ثلاث ضربات بعد أن كسر حاجز 90 ضربة مسجلا 82 ضربة، فيما حقق المركز الثالث ريان حسان. 

وفي فئه الإناث (اكاديمية واحه آيلة) حققت ياسمين الظاهر المركز الاول وحلت سارية عساسفة ثانيا وتالا الطحان في المركز الثالث.

وفي مسابقه الناشئين (اكاديمية واحة آيلة) حقق دانيال الظاهر المركز الاول ثم يوسف قطاطشة ثانيا وحل ادم طحان في المركز الثالث. وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني للغولف العراقي عامر راضي الى أن البطولة في هذه النسخة شهدت تنافسا قويا يخدم اللعبة، موضحا ان نجمي المنتخب عمر ويامن قعدان غابا عن البطولة . 

وأدار فعاليات البطولة كل من الحكام شادي جبجي والحكمة مجد نجادا وهي اول سيدة عربيه تحصل على شارة التحكيم. وقدمت إدارة واحه آيلة للغولف جميع التسهيلات الفنية واللوجستية لإنجاح البطولة وسط متابعة من المدرب الدولي وليد ابو السميد، أول مدرب أردني محترف. يشار إلى أن الدوري الأردني يخضع للتصنيف العالمي للناشئين.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني