كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم المجلس القضائي يوضح بشأن المهل والمدد القانونية الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماتها بخصوص المدد القانونية : تنويه صادر عن الناطق الإعلامي للمجلس القضائي تحية إجلال وشكر إلى مركز الحاسوب في جامعة جدارا..آلية عمل مركز الحاسوب في ظل جائحة كورونا شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا يكتب: الاستقلال بين مسيرة الإنجاز وحكمة القيادة وكفاءة الدولة مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة شقيق وزير الداخلية كرّيم السحيم شقيق وزير الداخلية في ذمة الله الخامس والعشرين من شهر آيار من كل عام.. على ثرى أردننا الحبيب تزهو الأيام والليالي لا نخاف قاطفاً أو هارباً.. د.هشام شخاتره يكتب: الاستقلال بعيون أردنية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 06/04/2020 6:05:31 PM
شركة جامعة جدارا تتبرع ب 5 آلاف دينار لجمعية سوم الخيرية
شركة جامعة جدارا تتبرع ب 5 آلاف دينار لجمعية سوم الخيرية
الرقيب الدولي - 

اعن رئيس هيئة مديري شركة جامعة جدارا الاردنية للثقافة والتعليم، الدكتور شكري المراشده، عن تبرع الشركة بمبلغ خمسة آلاف دينار اردني لجمعية سوم الخيرية لتمكينها من القيام بمسؤولياتها الانسانية تجاه الأسر المحتاجة والمعوزة في البلدة.

واكد المراشده ان هذا التبرع يأتي ضمن برامج الشركة (جامعة جدارا) وأنشطتها الخيرية المختلفة الهادفة الى تقديم الدعم اللازم للمؤسسات والجمعيات التي تعنى بالعمل الإنساني، ايمانا من الشركة بضرورة التفاعل مع المجتمع المحلي لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الراهنة جراء تداعيات فيروس كورونا.

وبين المراشده ان الشركة ومن خلال هيئة مديريها ارتأت ان تخصص هذا التبرع لجمعية سوم نظرًا لحاجة البلدة لتوفير كافة أشكال الدعم لها، للإسهام في تخفيف معاناة عدد كبير من الاسر الفقيرة في البلدة التي تمر بظروف استثنائية بسبب ازمة كورونا .

يذكر ان الدكتور شكري المراشده والذي يرأس هيئة مديري جامعة جدارا ومدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط / اربد، كان قد تبرع من ماله الخاص خلال الأسبوع الماضي، بمبلغ عشرة آلاف دينار  تم تخصيصها للأسر المحتاجة والأرامل في البلدة، ليصبح اجمالي المبالغ التي تبرع بها المراشده بالإضافة الى شركة جامعة جدارا 15 الف دينار .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني