بحث قانوني محكم للدكتورين السلامات والزبون و"الرقيب الدولي" تنشره القرعان تكتب : التعليم الالكتروني "التعلم عن بعد" تجربة كلية القانون - جامعة جدارا العضايلة: ندرس تخفيض الضرائب على قطاعات .. ولا موعد محدد لفتح المطار تعميم حول آلية التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام للعمل احباط تهريب 2.2 مليون حبة مخدرة .. صور النائب البكار يؤكد ضرورة تحسين كفاءة التحصيل الضريبي الأردن يرحب بإعلان القاهرة لحل الأزمة الليبية وزيرة السياحة: برنامج أردننا جنة - أردننا بخير ينطلق في 20 حزيران الأردن: 11 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ ايران: 75 وفاة و2269 إصابة جديدة بكورونا عُمان تسجل 930 اصابة جديدة بكورونا الكويت تسجل 10 وفيات و487 اصابة بكورونا المغرب: 61 إصابة جديدة بكورونا المحامي الدكتور ابو عتمه يكتب: مكاتب تأجير السيارات السياحية والمسؤولية المدنية عن حوادث السير يصل الى 25% .. دعوة المواطنين للاستفادة من الخصم على ضريبة الأبنية والأراضي والمعارف

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 09/10/2019 1:44:06 PM
البزايعه يؤكد على أهمية الاستثمار الامن
البزايعه يؤكد على أهمية الاستثمار الامن
الرقيب الدولي -

أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة أن الدفاع المدني وتجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني يسعى لتحقيق مفهوم الاستثمار الآمن البعيد عن المخاطر وتسهيل وتبسيط إجراءات تقديم الخدمة للمستثمرين الهادفة للارتقاء بالصناعات الوطنية، وتقليل زمن انجاز المعاملات الخاصة بمنح رخص المهن.

 وبين اللواء البزايعة خلال لقائه رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني في المديرية العامة للدفاع المدني، أن الدفاع المدني يسعى إلى إزالة أية عقبات قد تواجه المستثمرين في إنجاز معاملاتهم وتذليل جميع الصعوبات والمعيقات التي قد تعترض العملية الاستثمارية والإنتاجية، على أن لا يؤثر ذلك في تطبيق اشتراطات السلامة العامة.

من جهته، ثمّن الدكتور الوزني الدور المحوري والفاعل لجهاز الدفاع المدني بتسهيل مهمة المستثمرين ولاسيما التسريع في انجاز معاملاتهم وتوفير بيئة استثمارية آمنة من خلال إيجاد مراكز للدفاع المدني وأقسام للوقاية والحماية الذاتية بجميع المواقع الصناعية والإنتاجية.

 وأشاد، بالجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وحماية الاستثمار والمهنية والاحترافية العاليتين التي يتمتع بهما كوادر الدفاع المدني في تقديم الخدمات الإنسانية لشرائح المجتمع كافة .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني