"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 07/06/2024 7:13:11 PM
حزب النهضة والعمال الديمقراطي يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة ترفيعه لرتبة رائد
حزب النهضة والعمال الديمقراطي يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة ترفيعه لرتبة رائد


الرقيب الدولي -

 يتقدم حزب النهضة والعمال الديمقراطي من صاحب السمو الملكي الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني ، ولي العهد العظم، بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بترفيعكم إلى رتبة رائد في القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

وإن هذا الترفيع يعكس الثقة الملكية السامية في قدراتكم القيادية وإخلاصكم في خدمة الوطن. نؤمن بأنكم ستكونون مثالاً يحتذى به للشباب الأردني في الولاء والانتماء والعطاء.  

ندعو الله عز وجل أن يوفقكم في مهامكم الجديدة وأن يحفظكم ويرعاكم لخدمة الأردن العزيز تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.  وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،  

أمين عام حزب النهضة والعمال الديمقراطي          مصطفى فريحات
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني