"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 11/05/2024 9:45:57 AM
الأمير فيصل يشارك في أعمال الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي
الأمير فيصل يشارك في أعمال الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي


الرقيب الدولي -

شارك سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، عضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الدولية، اليوم السبت، في العاصمة التايلاندية بانكوك، بأعمال الجمعية العمومية الثالثة والأربعين للمجلس الأولمبي الآسيوي.
وصوتت الجمعية بالموافقة على تعديلات الدستور الجديدة للمجلس، كما اطلعت على التقارير الإدارية والمالية وأعمال اللجان للعام الماضي ومناقشة الدورات الرياضية الآسيوية المقبلة.
وأجريت التعديلات من قبل لجنة الإصلاحات الدستورية التابعة للمجلس الأولمبي الآسيوي بالتشاور مع اللجان الأولمبية الوطنية الـ 45 في آسيا واللجنة الاستشارية للمجلس الأولمبي الآسيوي ولجنة القواعد والمجلس التنفيذي.
وتهدف هذه التعديلات إلى مواءمة دستور المجلس الأولمبي الآسيوي مع الميثاق الأولمبي للجنة الأولمبية الدولية الذي يحكم الحركة الأولمبية العالمية مع الحفاظ على الحكم الذاتي والاستقلال والخصائص الآسيوية للمجلس الأولمبي الآسيوي.
كما شهدت الجمعية العمومية مناقشات سير الدورات الرياضية المقبلة التي ينظمها المجلس الأولمبي الآسيوي وهي: دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية التي ستقام في بانكوك في تشرين الثاني المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية الشتوية التاسعة في مدينة هاربين الصينية في شباط عام 2025، ودورة الألعاب الآسيوية للشباب في أيلول 2025 بالعاصمة الأوزبكية طشقند، ودورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة ناغويا اليابانية عام 2026.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني