"الأردنية" تحقق المرتبة 284 عالميا وتنضم لجامعات النخبة وفقا لتصنيف UNIRANKS بأسلوبها الغنائي التراثي المميز.. "هيام يونس".. تعود لمهرجان جرش. "هبة طوجي".. للمرة الأولى في مهرجان جرش للثقافة و الفنون. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام 78 شاحنة من المساعدات الإنسانية عبرت من الأردن لغزة في 5 أيام 49.3 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية ارتفاع الذهب وسط تفاؤل حيال خفض الفائدة الأميركية رئيس جامعة جدارا يرعى اختتام دورتي تدريب مدربي الأيروبيك المائي وتحليل ذكاء الأعمال صول" تشارك في "جرش" 2024 وتغني لـ"غزة". المعشر: المحاولات الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين لن تنتهي القوات المسلحة تنفّذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي التربية: تسريب "أسئلة التوجيهي" ليس صحيحاً على الإطلاق نائب الملك يطلع على سير عمل البرنامج الوطني للأمن السيبراني الشاعر العراقي سعد محمد حسين يشارك في مهرجان جرش 2024.

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 19/11/2023 9:20:14 AM
مسيرة تضامنية في جامعة العلوم والتكنولوجيا دعمًا للأشقاء في غزة .. صور
مسيرة تضامنية في جامعة العلوم والتكنولوجيا دعمًا للأشقاء في غزة .. صور


الرقيب الدولي -

شاركت لجنة التربية والتعليم النيابية، اليوم الأحد، في المسيرة التضامنية دعمًا لأهل غزة والتي نظمتها جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم، ورئيس لجنة التربية النيابية النائب الدكتور بلال المومني، ومقرر اللجنة النائب محمد العكور والنائب آمال الشقران والنائب الدكتور محمد عبابنة ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وعدد كبير من طلبة الجامعة رافعين الأعلام الأردنية .
وعبّر المشاركون خلال المسيرة التي تأتي بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية للإغاثة، عن تضامنهم الكامل ودعمهم للشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها، معربين عن فخرهم لمواقف الدولة الأردنية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي عهده الأمين، والشعب الأردني تجاه القضية الفلسطينية وما يتعرض له قطاع غزة من العدوان الغاشم.
وأشار المومني إلى أن موقف جلالة الملك عبدالله الثاني عمل على إجلاء الحقيقة أمام العالم عن الممارسات الإجرامية التي يقوم بها الاحتلال، وتذكير المجتمع الدولي بدوره في دفع الظلم عن قضية الشعب الفلسطيني..
وأكد السالم على أهمية هذه الوقفة التضامنية لتعزيز الروابط الإنسانية والتعبير عن الدعم المستمر لأهلنا في غزة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تعكس الروح الإنسانية الراسخة في قلوب أفراد المجتمع الجامعي وحرصهم على الوقوف صفًا واحدًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مواجهة الظلم والاعتداءات التي يتعرض لها، ومع قيادنا الهاشمية الحكيمة في دعم القضية الفلسطينية لتحقيق السلام والاستقرار.
وكان السالم قد التقى بلجنة التربية والتعليم النيابية وقدم عرضًا عن التطور الأكاديمي والعلمي للجامعة حتى وصلت لمستويات متقدمة في التصنيفات العلمية العالمية .
كما قام الوفد الضيف يرافقه عميد كلية الطب، وعميد كلية طب الأسنان، بجولة داخل الحرم الجامعي شملت مرافق ومختبرات كليات الطب وطب الأسنان.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني