اتحاد الكتاب ينتدي حول التراث الأردني الفلسطيني المشترك ضمن فعاليات جرش الثقافية .. صور بالصور .. فرقة الفنون الادائية السعودية تشارك في ليالي جرش ال38 مارسيل خليفة يضيء مسرح الساحة الرئيسية في جرش بأمسية فنية تغنت بالوطن وحبه .. صور مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الشريدة والشوابكة افتتاح البرنامج الثقافي لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين في مهرجان جرش"38". أمسية مميزة بصوت هبة طوجي والموسيقار أسامة الرحباني على الساحة الرئيسية في جرش جوقة سراج والفرقة الجورجية يبهران جمهور جرش في الساحة الرئيسية .. صور وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية شاهد بالصور .. النجار تشيد بمشاركة سفارات الدول العربية في مهرجان جرش ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء افتتاح ملتقى الناي الشرقي في عمّان ضمن فعاليات مهرجان جرش الـ38 بالصور .. بحضور عربي.. مهرجان جرش ينطلق محتفيًا بالأردن وفلسطين اللواء المعايطة يرعى حفل تخريج مستجدي الأمن العام ديانا كرزون في افتتاح "جرش 2024".. "موناليزا" تخطف الأضواء إرادة ملكية بحل مجلس النواب

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 09/11/2023 3:24:16 PM
مدرب فرنسا: كانتي يلعب مباراة مع اتحاد جدة كل 3 أيام
مدرب فرنسا: كانتي يلعب مباراة مع اتحاد جدة كل 3 أيام


الرقيب الدولي -

كشف ديديه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي أن غياب نغولو كانتي لاعب اتحاد جدة عن القائمة الدولية التي أعلنها يوم الخميس لا تعني استبعاده، بل إنه قد يكون ضمن القائمة التي ستعلن في مايو المقبل للمشاركة في كأس أوروبا 2024.

وغاب كانتي عن كأس العالم الأخيرة التي حلت فيها فرنسا في المركز الثاني بسبب الإصابة، وانتقل مطلع الموسم الجاري إلى اتحاد جدة بعد نهاية عقده مع تشيلسي اللندني.

وقال بطل العالم كلاعب ومدرب في مؤتمر صحافي يوم الخميس: رأيي تجاه كانتي لم يتغير، الهدف بعد كاس العالم كان منح الفرصة لمن شاركوا في البطولة كون نغولو كان غائباً لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وواصل: الآن وضع كانتي مختلف، فهو يلعب مباراة كل 3 أو 4 أيام، ولهذا سأمنح نفسي المزيد من الوقت حتى مايو المقبل فأنا ما زلت أرى نغولو قابل للاستدعاء للمشاركة في بطولة أوروبا.

وختم: الآن هدفي في المباريات المتبقية منح اللاعبين الواعدين فرصة للمشاركة مع المنتخب للاحتكاك واكتساب الخبرة، مثل وارين زاير – إيمري، كانتي اعتاد على المشاركة في البطولات الكبرى، ولهذا أي فرصة يحصل الواعدون عليها ستشكل إضافة قبل البطولة.(العربية نت) 
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني