مؤسسة الضمان الاجتماعي تحتفل باليوبيل الفضي الربيعة: استضافة الأردن مؤتمر الاستجابة الإنسانية في غزة جاء في وقت مهم وحساس وزارة الأشغال و"العمل الدولية" تبحثان سبل تعزيز التعاون وزير الزراعة يلتقي رئيسة وأعضاء جمعية اللوزيات لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في البلقاء بدء أعمال اليوم العلمي الدولي الخامس لطب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا "اليرموك" وكلية وسكانسن الطبية الأمريكية تُبرمان مذكرة تفاهم تشمل التعليم الطبي الطلابي العجارمة يكتب: رمزيّة السيف والحقّ المصون..الشرعية ومبعث الأمان مناقشة أول رسالة ماجستير بقسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا الشناق يقيم مأدبة غداء لأسرة جامعة جدارا بمناسبة حصول نجله "حازم" على درجة الماجستير في القانون .. صور قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للثَّاني عشر من حزيران 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/3 ترافقها 8 شاحنات مساعدات البادية في عهد الملك الزبون يترأس اجتماعات لهيئات تحرير مجلات جامعة جدارا الشبلي: نسعى لتأسيس ممر إغاثي أردني لتسهيل وصول المساعدات إلى القطاع

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 09/11/2023 3:24:16 PM
مدرب فرنسا: كانتي يلعب مباراة مع اتحاد جدة كل 3 أيام
مدرب فرنسا: كانتي يلعب مباراة مع اتحاد جدة كل 3 أيام


الرقيب الدولي -

كشف ديديه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي أن غياب نغولو كانتي لاعب اتحاد جدة عن القائمة الدولية التي أعلنها يوم الخميس لا تعني استبعاده، بل إنه قد يكون ضمن القائمة التي ستعلن في مايو المقبل للمشاركة في كأس أوروبا 2024.

وغاب كانتي عن كأس العالم الأخيرة التي حلت فيها فرنسا في المركز الثاني بسبب الإصابة، وانتقل مطلع الموسم الجاري إلى اتحاد جدة بعد نهاية عقده مع تشيلسي اللندني.

وقال بطل العالم كلاعب ومدرب في مؤتمر صحافي يوم الخميس: رأيي تجاه كانتي لم يتغير، الهدف بعد كاس العالم كان منح الفرصة لمن شاركوا في البطولة كون نغولو كان غائباً لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وواصل: الآن وضع كانتي مختلف، فهو يلعب مباراة كل 3 أو 4 أيام، ولهذا سأمنح نفسي المزيد من الوقت حتى مايو المقبل فأنا ما زلت أرى نغولو قابل للاستدعاء للمشاركة في بطولة أوروبا.

وختم: الآن هدفي في المباريات المتبقية منح اللاعبين الواعدين فرصة للمشاركة مع المنتخب للاحتكاك واكتساب الخبرة، مثل وارين زاير – إيمري، كانتي اعتاد على المشاركة في البطولات الكبرى، ولهذا أي فرصة يحصل الواعدون عليها ستشكل إضافة قبل البطولة.(العربية نت) 
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني