مؤسسة الضمان الاجتماعي تحتفل باليوبيل الفضي الربيعة: استضافة الأردن مؤتمر الاستجابة الإنسانية في غزة جاء في وقت مهم وحساس وزارة الأشغال و"العمل الدولية" تبحثان سبل تعزيز التعاون وزير الزراعة يلتقي رئيسة وأعضاء جمعية اللوزيات لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في البلقاء بدء أعمال اليوم العلمي الدولي الخامس لطب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا "اليرموك" وكلية وسكانسن الطبية الأمريكية تُبرمان مذكرة تفاهم تشمل التعليم الطبي الطلابي العجارمة يكتب: رمزيّة السيف والحقّ المصون..الشرعية ومبعث الأمان مناقشة أول رسالة ماجستير بقسم الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جدارا الشناق يقيم مأدبة غداء لأسرة جامعة جدارا بمناسبة حصول نجله "حازم" على درجة الماجستير في القانون .. صور قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للثَّاني عشر من حزيران 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/3 ترافقها 8 شاحنات مساعدات البادية في عهد الملك الزبون يترأس اجتماعات لهيئات تحرير مجلات جامعة جدارا الشبلي: نسعى لتأسيس ممر إغاثي أردني لتسهيل وصول المساعدات إلى القطاع

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 27/10/2023 11:42:58 AM
النائب "العمري" طلب والفريق الركن "فريحات" أعطى .. جاهة آل "العمري" وآل "المراشده" .. صور وفيديوهات
النائب "العمري" طلب والفريق الركن  "فريحات" أعطى .. جاهة آل "العمري" وآل "المراشده" .. صور وفيديوهات


الرقيب الدولي - 

توجهت مساء الجمعة جاهه كبيرة ضمت لفيفاً من رجالات وشيوخ ووجهاء العشائر من كافة أنحاء محافظة إربد والشمال والمملكة، لطلب يد صاحبة الصون والعفاف كريمة اللواء الركن المتقاعد سليمان باشا المراشده، للشاب المهذب الخلوق فارس قسيم العمري .

شاهد الفيديو رقم 1 (إضغط هنا). 

شاهد الفيديو رقم 2 (إضغط هنا).  

وطلب عن آل "العمري" سعادة النائب سالم العمري, وأعطى عن آل "المراشده" عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق الفريق الركن محمود باشا فريحات.

وبعد كلمة أكدت على قيم المحبة والمودة والتآخي التي يمتاز بها المجتمع الأردني ممثلا بعشائره إرتجلها سعادة النائب العمري، أجاب عطوفة الباشا فريحات بالترحيب بكلمة مؤثرة بالقبول.

وشهد حفل عقد القرآن الذي أقيم في قاعات السفير في مدينة إربد حضورا لافتا لفعاليات تجارية وصناعية وإعلامية وحشد من المدعوين من أقارب العروسين .

وتتقدم أسرة "الرقيب الدولي"، باسمى آيات التهاني والتبريكات لآل العمري وآل المراشده، متمنين للعروسين حياة ملؤها السعادة والهناء.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني