مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : عين الرقيب
تاريخ النشر : 03/02/2023 9:40:48 AM
المراشده يلتقي أسرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط ويطلع على استعداداتها لاستقبال الفصل الثاني .. صور
المراشده يلتقي أسرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط ويطلع على استعداداتها لاستقبال الفصل الثاني .. صور

الرقيب الدولي - 

التقى عطوفة الدكتور شكري المراشده، المدير العام لمدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط، وبحضور مديرة المدارس الدكتوره منال إبراهيم، بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية للوقوف على استعدادات المدارس لاستقبال الفصل الدراسي الثاني.

وقال المراشده، أن إدارة المدارس لن تدخر جهداً في تقديم كافة أشكال الدعم لجميع كوادرها وأبنائها الطلبة لتحسين نوعية التعليم ومخرجاته وللحفاظ على استمرار مسيرة الإنجاز التي حقتقتها على مدار الأعوام الماضية.

وأشار الدكتور المراشده إلى أن مدارس الجامعة الأمريكية باتت تحظى بسمعة تربوية وتعليمية كبيرة على مستوى محلي وإقليمي، لاستقطابها كوادر بشرية مؤهلة وذات كفاءة عالية و توفيرها بنية تحتية ومرافق عالية المستوى. 

وأكد على أهمية تنفيذ الأنشطة اللاصفية الإرشادية والكشفية والتطوعية والرياضية والفنية والثقافية والعلمية في المدارس، لاستثمارها في إثراء قدرات ومهارات الطلبة وبناء معارفهم والكشف عن مواهبهم وإبداعاتهم المختلفة.

ودعا المراشده أسرة المدارس إلى ضرورة توفير الإمكانات الداعمة والميسرة للطلبة والتواصل المستمر معهم ومع أولياء أمورهم لبحث جميع المسائل المتعلقة بالعملية التربوية.

وأشادت مديرة المدراس الدكتوره إبراهيم و المعلمون بالقرارات الإدارية الحكيمة التي يتخذها المراشده، وما يقوم به من مراجعة شاملة للمنظومة التعليمية ووضع الخطط والحلول المناسبة لمعالجة كافة التحديات التي تواجه المدارس.
التعليقات
سعيد الشهابات
بالاصالة عن نفسي ونيابة عن كل زملائي في مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط نتقدم من عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة المديرين ،المدير العام ومديرة المدارس الدكتورة منال ابراهيم على جهودهم المباركة في دعم مسيرة التعليم والتعلم بما يحقق التميز لمدارسنا الحبيبة
03/02/2023 - 11:23:48 AM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني