"الرقيب الدولي" تهنئ الزميل الإعلامي عامر الرجوب بمناسبة حصوله على درجة الماجستير نداء انساني عاجل لأهل الخير .. طفل مريض بالسرطان بحاجة لمتبرعين بالدم "بلدية إربد" توقف أعمال حفريات تنفذها "مياه اليرموك" في شوارع المدينة تهنئة وتبريك للقاضي الدكتور هيثم الخوالده بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون الخاص "الإدارة المحلية" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الصفدي: حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل أصبحت تشكل عبئا على عملية السلام القبض على شخصين حاولا سلب محل صرافة في الزرقاء سبب الجريمة يعود لخلاف على مواقع رعي المواشي .. الأمن يكشف غموض مقتل شقيقين في الطفيلة المراشده يلتقي أسرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط ويطلع على استعداداتها لاستقبال الفصل الثاني .. صور تسمية نصراوي مديراً عاماً ل "الرقيب الدولي" .. صور سلطة المياه تناشد المواطنين حماية عدادات المياه من الصقيع والبرودة ارتفاع الهطول المطري العام الى 53% وتخزين السدود الى 85 مليون م3 بنسبة 30 % اللجنة الثلاثية لشؤون العمل تبقي على الحد الأدنى للأجور الأمن يتوعد من يُعيدون نشر إشاعة انتشار مخدرات الفراولة في المدارس شيوخ ووجهاء الزرقاء يهنئون الملك بعيد ميلاده الميمون

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 23/01/2023 7:45:18 AM
بالصور .. جامعة جدارا توقع إتفاقية تعاون مشتركة مع مركز الكالوتي التنموي
بالصور .. جامعة جدارا توقع إتفاقية تعاون مشتركة مع مركز الكالوتي التنموي


الرقيب الدولي -

وقعت في جامعة جدارا اليوم الإثنين إتفاقية تعاون مشتركة بين الجامعة ومركز الكالوتي التنموي، وتهدف الإتفاقية التي وقعها عن جامعة جدارا رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعن مركز الكالوتي المدير التنفيذي للمركز الدكتور محمد العايدي، إلى تطوير العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية بين الجانبين، وإشراك الكوادر الأكاديمية والإدارية في الجامعة بالمبادرات التطوعية التي يعقدها المركز، ومشاركة المركز بدعم المشاريع والمبادرات التنموية التطوعية التي تعقدها الجامعة.

وقال رئيس الجامعة أن الجامعة تسعى دوماً إلى الاضطلاع بمسؤولياتها تجاه المجتمع وتعزز هذه القيم لدى طلبتها صوب ترسيخ مفاهيم الانتماء على الأرض؛ وأعرب عن سعادته للمضي قُدماً في التشبيك مع منظمات المجتمع المدني.

ويشار إلى أن مركز الكالوتي التنموي والذي تأسس في عام 2016 هو مشروع تنموي وقفي يهدف إلى تقديم نموذج ريادي في مفهوم الأعمال التنموية القائمة على مبادىء الإنسانية والإستدامة والنمو، وتعزيز مفهوم التنمية المستدامة والتشاركية.

وحضر توقيع الإتفاقية من جانب الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الجداية عميد شؤون الطلبة والدكتور أحمد الردايدة مدير مركز  جامعة جدارا للإستشارات والتدريب والسيد وليد حلوش مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والتسويق، ومن جانب المركز حضر التوقيع السيد يوسف حيمور المستشار القانوني للمركز والسيدة زهرة عطياني مسؤولة الإعلام، وفي الختام تم تبادل الدروع التكريمية.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني