"الرقيب الدولي" تهنئ الزميل الإعلامي عامر الرجوب بمناسبة حصوله على درجة الماجستير نداء انساني عاجل لأهل الخير .. طفل مريض بالسرطان بحاجة لمتبرعين بالدم "بلدية إربد" توقف أعمال حفريات تنفذها "مياه اليرموك" في شوارع المدينة تهنئة وتبريك للقاضي الدكتور هيثم الخوالده بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في القانون الخاص "الإدارة المحلية" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الصفدي: حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل أصبحت تشكل عبئا على عملية السلام القبض على شخصين حاولا سلب محل صرافة في الزرقاء سبب الجريمة يعود لخلاف على مواقع رعي المواشي .. الأمن يكشف غموض مقتل شقيقين في الطفيلة المراشده يلتقي أسرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط ويطلع على استعداداتها لاستقبال الفصل الثاني .. صور تسمية نصراوي مديراً عاماً ل "الرقيب الدولي" .. صور سلطة المياه تناشد المواطنين حماية عدادات المياه من الصقيع والبرودة ارتفاع الهطول المطري العام الى 53% وتخزين السدود الى 85 مليون م3 بنسبة 30 % اللجنة الثلاثية لشؤون العمل تبقي على الحد الأدنى للأجور الأمن يتوعد من يُعيدون نشر إشاعة انتشار مخدرات الفراولة في المدارس شيوخ ووجهاء الزرقاء يهنئون الملك بعيد ميلاده الميمون

القسم : اقتصاد
تاريخ النشر : 21/01/2023 6:13:37 AM
39.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية
39.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية


الرقيب الدولي -

بلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21 الأكثر رغبة من المواطنين في السوق المحلية، اليوم السبت، عند 39.20 دينار لغايات الشراء من محلات الصاغة، مقابل 37.60 دينار لجهة البيع.

وبلغ سعر بيع الغرام الواحد من الذهب عياري 24 و18 لغايات الشراء من محلات الصاغة، عند 45.70 و 35.10 دينار على التوالي.

وقال رئيس النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن سعر الليرة الرشادي وزن 7 غرامات بلغ 277 دينارا، وسعر الليرة الإنجليزي وزن 8 غرامات 315 دينارا، لافتا إلى أن الطلب بالسوق المحلية ضعيف، لكن العرض بدأ يتحسن بمستوى متوسط.

وبين علان أن سعر المعدن الأصفر أغلق تداولاته، أمس الجمعة، بالسوق العالمية عند 1928 دولارا للأونصة الواحدة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني