مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور برعاية الدكتور فواز الزبون .. بدء فعاليات المؤتمر الدولي التاسع لكلية الآداب واللغات في جامعة جدارا .. صور وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين جائزة التميز الإعلامي العربي تتلقى 100 ترشح بترا تشارك بحملة للتبرع بالدم القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية شمالي قطاع غزة وسط حضور دبلوماسي.. محافظة يرعى افتتاح فعاليات الأسبوع الدولي الرابع لجامعة اليرموك- صور مستشار جلالة الملك يطلع على عدد من المراكز البحثية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر وفد أردني يشارك في اجتماعات دورة مجلس الاستثمار البريدي 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح المجيد المياه : ضبط وردم 18 بئرا مخالفة في الشونة الجنوبية بدء مؤتمر "التقانات الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي" في جامعة جرش المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية العمل تحرر 1004مخالفات وتنذر 1441منشأة خلال الربع الأول للعام الحالي

القسم : منوعات
تاريخ النشر : 01/01/2023 10:32:28 AM
فيديو الفعل الفاضح على جسر بمصر.. بلاغ ضد المصور
فيديو الفعل الفاضح على جسر بمصر.. بلاغ ضد المصور


الرقيب الدولي -

ما زالت تداعيات واقعة فيديو الفعل الفاضح على جسر بمصر وفي وضح النهار تتوالى، فقد تقدم محام مصري ببلاغ اليوم الأحد للنائب العام ضد مصور الفيديو وناشره على مواقع التواصل مطالبا بالتحقيق معه وإحالته لمحاكمة عاجلة.

تلسكوب!

وقال مقدم البلاغ لـ"العربية.نت" إنه تقدم اليوم الأحد، ببلاغ إلى النائب العام، متهماً المصور بتصوير الواقعة من على بعد كيلومترات وبكاميرا مزودة بزووم وتلسكوب مكبر غير مرخص باستخدامه، مضيفا أن المصور نشر الفيديو على مواقع التواصل لحصد المشاهدات وجني الأرباح وهو ما تحقق بعد أن حظي الفيديو بملايين المشاهدات.

وأضاف هاني سامح أن المصور قام باستخدام وسائل إلكترونية توجب العقاب وفق قانون تقنية المعلومات، كما انتهك قرار رئيس الوزراء رقم 2720 لسنة 2022 بشأن قواعد التصوير الشخصي في الأماكن العامة، والذي ينص على أن يحظر تصوير أو نشر المشاهد المسيئة للبلاد أو المواطنين أو المخلة بالآداب العامة وتصـوير الأطفـال وتصوير ونشر صور المواطنين دون موافقة كتابية منهم.

تصوير دون تصريح

واتهم المحامي المصور بمخالفة أخرى وهي استخدام معدات التصوير الاحترافي فى التصوير الشخصي دون تصريح مسبق، وهو ما يجعله يقع تحت طائلة المادة 27 من قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، والتي تنص على أن يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين وبغرامة تصل إلى ثلائمائة ألف جنيه، كل من استخدم موقعاً على شبكة معلوماتية يهدف إلى ارتكاب أو تسهيل ارتكاب جريمة معاقب عليها قانوناً.

وكانت قد تكشفت تفاصيل جديدة في واقعة الفيديو الفاضح الذي هز مصر خلال الساعات الماضية وتضمن مشاهد غير أخلاقية بين شاب وفتاة على جسر أمام المارة بوضح النهار.

اعترافات المتهمين

واعترف الشاب والفتاة خلال الإدلاء بأقوالهما أنهما يعيشان قصة حب ملتهبة منذ سنوات وتعددت لقاءاتهما العاطفية بعيدا عن عيون الأهل، وكانا خلالها يتبادلان الغرام لكنهما وقعا في المحظور هذه المرة، ومارسا الفعل الفاضح على الجسر دون معرفتهما بالعواقب القانونية المترتبة على ذلك.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة وتدعى "ن ك"، من مواليد العام 2004 حيث تبلغ من العمر 19 عاما وأن الشاب ويدعى "ي م"، من مواليد العام 2005 يبلغ من العمر 18 عاما ويصغر الفتاة بعام، وأنهما ما زالا في المرحلة الثانوية ويقيمان في منطقة الشرابية شمال القاهرة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني