ضبط كمية كبيرة من المخدّرات داخل منزل تاجر خطير بالعقبة العزام تفسر سبب سير الأغنام بشكل دائري رئيس جامعة جدارا يحاضر في الجمعية الأردنية للبحث العلمي حول واقع وتحديات الجامعات الخاصة .. صور الزميل عدنان نصار يكتب: "ميرا" ..أي أدب يدفع بإتجاه الهاوية.؟ "قانون جدارا" تواصل أنشطتها بتنظيم زيارة لمحكمتي التمييز والإدارية .. صور محاضرة توعوية في جامعة جدارا حول آفة المخدرات .. صور الزراعة توضح بشأن "أغنام الكرك" .. مجرد "سلوك امومة" الخصاونه يوجه بمراجعة الروايات والأعمال الأدبية وسحب المخالفة لقيم المجتمع الأردني الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين والديزل وتثبت الكاز الحكومة تقر مشروع قانون الموازنة العامَّة لسنة 2023م خبير أردني يوضح سبب حركة الأغنام في حلقة دائرية اليرموك توضح بشأن زيارة رئيسة كوسوفو السابقة للجامعة .. بيان ندوة توعوية في جامعة "العلوم والتكنولوجيا" حول آفة المخدرات والحوادث على الطرق .. صور الطبيب الطراونه يناشد بوقف عمالة الأطفال لهذه الأسباب "المستقلة للانتخاب" تتفقد مراكز اقتراع وفرز انتخابات غرف التجارة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 04/10/2022 8:33:22 AM
إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور
إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور


الرقيب الدولي -

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إنَّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبالتعاون والتنسيق مع الجمارك الأردنية والاجهزة الأمنية في معبر جابر الحدودي تمكنوا خلال الايام القليلة الماضية من إحباط محاولتي تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة للمملكة عبر المعبر .

ففي القضية الاولى اشتُبه بإحدى مركبات الشحن القادمة للمملكة ومحملة بالخضراوات والمتجهة لدولة مجاورة ، وجرى على الفور ضبط سائقها وتفتيشها من قبل لجنة خاصة، ليُعثر في جسم المركبة على 800 الف حبة مخدرة أُخفيت بشكل سري .

فيما جرى في القضية الثانية ضبط مركبة  أخرى وسائقها بعد معلومات وردت عنها ، ليتم بعد تفتيشها العثور على 54 الف حبة مخدرة أُخفيت بمخابئ سرية في قطع ميكانيكية في المركبة .

وجرت إحالة القضيتين لمدعي عام محكمة امن الدولة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني