تشكيلات اكاديمية واسعة في جامعة جدارا .. أسماء بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية العيسوي يلتقي وفد من رابطة عشيرة العبيديين .. صور مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 23/08/2022 8:52:41 AM
كوكا-كولا تقدم لمشجعي الأردن فرصة حضور مباريات كأس العالم بقطر
كوكا-كولا تقدم لمشجعي الأردن فرصة حضور مباريات كأس العالم بقطر


الرقيب الدولي -

تُطمئن شركة كوكا-كولا الشرق الأوسط مشجعي كرة القدم في الاردن  بأن الفرصة لاتزال سانحة لحضور المباريات، من خلال طرحها عرضاً ترويجياً يعدُ فرصة فريدة من نوعها، للفوز بتذاكر لمشاهدة أشهر نجوم كرة القدم مباشرة على أرض الملعب هذا الشتاء.

من بين عشرات الملايين من طلبات التذاكر التي تم تلقيها، تم بيع أكثر من 1.8 مليون تذكرة في مرحلة المبيعات الأولى والثانية. وعلى الرغم من انتهاء فترة بيع الدفعة الأخيرة من التذاكر، إلا أنه سيكون لدى المشجعين فرصة أخرى لحضور ومشاهدة الفعالية الرياضية الأشهر في العالم شخصياً.  

وبصفتها الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA منذ عام 1978، أطلقت الشركةعرضاً نوعياً على إصدارها لعبوات كوكا-كولا وفانتا وسبرايت الخاصة بكأس العالم 2022 .

وستتاح للمشجعين الذين يشترون عبوات الإصدار الخاصة من المشروبات، فرصة لدخول السحب على العرض الترويجي المميز، وسيحصل الفائزون المحظوظون على رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى قطر، تتضمن رحلات الطيران والإقامة وتذاكر للمباراة في مرحلة المجموعات.

ويتميز كل إصدار خاص من كوكا-كولا وفانتا وسبرايت برمز ترويجي فريد، وكل ما على المعجبين ومشجعي كرة القدم فعله، هو إرسال الرمز إلى رقم "واتسآب" مخصص، لمعرفة ما إذا كانوا قد فازوا بهذ الجائزة الفريدة.

وكجزء من العرض الترويجي ولضمان اشراك أكبر قدر ممكن من الأشخاص للفوز بالجائزة، تعاونت شركة كوكا-كولا الشرق الأوسط في هذا الصدد مع سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية، التي تقدم عروض وجبات طعام مميزة، ومنصة كريم الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، والرائدة باعتمادها على التطبيق الالكتروني الفعال، بالاضافة إلى القسائم الترويجية للرحلات.
 
ويستمر عرض كوكا-كولا لكأس العالم FIFA 2022 في المملكة الأردنية حتى 10 أغسطس.  

ويمثل العرض الترويجي تجربة جديدة مدهشة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة، ويأتي بعد إطلاق جولة كأس العالم FIFA™️ 2022 برعاية كوكاكولا، التي أقيمت في مايو ويونيو من هذا العام. ويذكر أن جولة كأس العالم قد زارت كلا من الإمارات العربية المتحدة وعُمان والكويت والبحرين ولبنان، مما أتاح للمشجعين فرصة الاستمتاع بالتجارب الجديدة وايجاد أجمل الذكريات.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني