تشكيلات اكاديمية واسعة في جامعة جدارا .. أسماء بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية العيسوي يلتقي وفد من رابطة عشيرة العبيديين .. صور مجلس الوزراء يُقرِّر تثبيت التَّوقيت الصَّيفي‬⁩ طوال العام رئيس جامعة جدارا يتفقد سير عملية استقبال وتسجيل الطلبة الجدد .. صور النائب الشلول يكشف عن وجود تجاوزات في شركة مياه اليرموك .. صور الصحة العالمية تدرج في قاعدة بياناتها بحثا لأكاديميين من كلية القانون بجامعة جدارا عن كورونا حوارية تبحث تعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسة التدريب إحباط محاولتي تهريب مخدرات أُخفيت بمخابئ سرية .. صور جامعة جرش تستقطب طلبة ماليزيين لدراسة الفقه وأصوله واللغة العربية الزراعة: زيادة صادرات الخضار والفواكه والاغنام الحية و بيض التفريخ الدقامسة ناطقا اعلاميا بإسم وزارة الأوقاف الشؤون البلدية وخدمات اربد ينظمان حملة للتبرع بالدم الرحاحلة: تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية هو العنوان الرئيس لمشروع القانون المعدل .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 16/08/2022 8:35:45 AM
ضبط محكوم بالحبس 15 عاماً عن تجارة المخدرات ومداهمات جنوب عمان .. صور
ضبط محكوم بالحبس 15 عاماً عن تجارة المخدرات ومداهمات جنوب عمان .. صور


الرقيب الدولي -

 قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، إن قوة امنية من ادارة مكافحة المخدرات، تمكنت يوم أمس، وبعد جهد استخباري، من تحديد مكان وجود احد تجار المواد المخدرة والمحكوم بالحبس 15 عاما بإحدى قضايا تجارة المخدرات، ومداهمته والقاء القبض عليه وضبط كمية من المواد المخدرة كانت بحوزته.

ومن جانب آخر نفذ العاملون في الإدارة عدداً من المداهمات أفضت لإلقاء القبض على مشتبه بهم بتجارة المخدرات والترويج في العاصمة عمان.

وبين الناطق الإعلامي أن قوة أمنية القت القبض في مداهمة على شقيقين وردت معلومات حول قيامهما بحيازة وبيع المواد المخدرة ، وضُبط بحوزتهما 8 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكميات كبيرة من مادة الماريجوانا المخدرة المعدة للبيع، وكمية من الحبوب المخدرة، وسلاحان ناريان .

وفي مداهمة أخرى القى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات القبض على مطلوب بتجارة المواد المخدرة بعد تحديد مكانه، حيث ضبط بحوزته كمية كبيرة من الحبوب المخدرة .

وأكد الناطق الاعلامي ان الجهود الامنية مستمرة بقوة وحزم لملاحقة تجار ومروجي المخدرات والمتورطين بها، لافتاً الى أن الجهود الاستخبارية والعملياتية متواصلة بذات النسق لإنفاذ سيادة القانون وحماية المجتمع والتصدي لكل من تسول له نفسه تهديد أمن المواطنين وسلامتهم.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني