أسعار النفط تهبط لأدنى مستوى منذ 6 أشهر مصدر: التعيينات في "التربية" لخريجي الإعلام ستكون من "ديوان الخدمة" التَّعليم العالي والجامعات وجدوى خفض وإيقاف القبول في التخصصات المشبعة والرَّاكدة حريق بمصنع في مدينة الحسن الصناعية .. صور "التّدريب المهني" تُطلق نموذجاً إلكترونياً لإشراك كوادرها في تطوير المنظومة التدريبية قرارات هامة للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء المقبل الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني مصدر: نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود جلسة حوارية في اليرموك بعنوان "آليات تصدي الشباب لخطاب الكراهية " البطاينه يبحث مع السفير الكوري المشروعات المنفذة في قطاع المياه استيتيه يبحث مع "المطاعم السياحية" سبل توفير فرص العمل ضبط محكوم بالحبس 15 عاماً عن تجارة المخدرات ومداهمات جنوب عمان .. صور تجربة الأردن خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي مسّاد يرعى افتتاح المؤتمر العلمي العاشر لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 03/08/2022 5:13:49 PM
رؤساء مجالس المحافظات: الحكومة تتخبط .. بيان
رؤساء مجالس المحافظات: الحكومة تتخبط .. بيان


الرقيب الدولي -

اجتمع رؤساء مجالس محافظات المملكة إثر التخبط في القرارات الحكومية الأخيرة .

وشدد الرؤساء  على ضرورة تراجع الحكومة عن قرارها وصرف مخصصات أعضاء المجالس وذلك لتمكينهم من أداء مهامهم واجباتهم تجاه ناخبيهم وتنمية مناطقهم والعمل على إستكمال المشاريع الخدماتيه التي من شأنها رفع مستوى الخدمات المقدمة وتوفير البنية التحتية اللازمة لتمكين هذه المجالس للقيام بواجباتها.

كما ونطالب بقيام الحكومة بواجبها بتسهيل عمل هذه المجالس وان لا تكون حجر عثرة في عمليات التنفيذ التي تعود بالنفع العام على المواطنين، وكذلك عدم التغول على الدور المحدد لهذه المجالس ضمن الإطار الدستوري و الوطني الذي تم إنتخاب هذه المجالس على أساسه.

وفي حال لم يتم تنفيذ مشاريع مجالس المحافظات و تمكين هذه المجالس بشكل فوري والعودة عن التخبط في القرارات الحكومية فإننا سنضطر لتعليق عمل المجالس ومقاضاة الحكومة أمام القضاء، وذلك إثر تعطيلها لكل ما هو حق مشروع في عمل هذه المجالس وتمكين أداءها لنيل رضا المواطنين الذين قاموا بإنتخابهم ليكونوا ممثلين لهم في مجالس المحافظات.
التعليقات
محمد العتوم
و رفع الأسعار و الشعب يول هواء
03/08/2022 - 5:17:33 PM
يحيى صالح بني عيسى
الحكومه اخر همها المواطن وإيجاد مجالس المحافظات تنفيذ الرغبه الملكيه والحكومه تريد افشال عمل هذه المجالس ان استطاعت.
03/08/2022 - 5:50:35 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني