أسعار النفط تهبط لأدنى مستوى منذ 6 أشهر مصدر: التعيينات في "التربية" لخريجي الإعلام ستكون من "ديوان الخدمة" التَّعليم العالي والجامعات وجدوى خفض وإيقاف القبول في التخصصات المشبعة والرَّاكدة حريق بمصنع في مدينة الحسن الصناعية .. صور "التّدريب المهني" تُطلق نموذجاً إلكترونياً لإشراك كوادرها في تطوير المنظومة التدريبية قرارات هامة للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء المقبل الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني مصدر: نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود جلسة حوارية في اليرموك بعنوان "آليات تصدي الشباب لخطاب الكراهية " البطاينه يبحث مع السفير الكوري المشروعات المنفذة في قطاع المياه استيتيه يبحث مع "المطاعم السياحية" سبل توفير فرص العمل ضبط محكوم بالحبس 15 عاماً عن تجارة المخدرات ومداهمات جنوب عمان .. صور تجربة الأردن خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي مسّاد يرعى افتتاح المؤتمر العلمي العاشر لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 03/08/2022 2:46:46 PM
الغرايبه: برامج تدريبية جديدة وإدخال التكنولوجيا الحديثة .. صور
الغرايبه: برامج تدريبية جديدة وإدخال التكنولوجيا الحديثة .. صور


الرقيب الدولي -

أمضى مدير عام التدريب المهني المهندس أحمد مفلح الغرايبة وفريق العمل الفني والإداري سحابة اليوم الأربعاء ٣ / آب بجولة تفقدية لإقليم الجنوب للتدريب المهني وذلك للإطلاع والوقوف على احتياجات الإقليم  وضمان رفع القدرة الاستيعابية للمعاهد وضمان جودة التدريب للمتدربين الجدد واستعدادا  لبدء العام التدريبي الجديد في ١١ أيلول القادم  . 

والتقى الغرايبة بمدير إقليم الجنوب و مدراء معاهد الإقليم والمنسقين  في لقاء مفتوح واستمع الى احتياجات وتطلعات المعاهد في الإقليم وقال الغرايبه :  تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات المبرمجة لكافة  اقاليم المؤسسة ومعاهدها المنتشرة في كافة محافظات المملكة ، وذلك انسجاما مع الخطة الاستراتيجية الجديدة لمؤسسة التدريب المهني وعرض الغرايبة استراتيجية المؤسسة الجديدة والتي تسعى الى رفع كفاءة المدربين والتطوير وإعداد برامج تدريبية جديدة تتوائم ومتطلبات سوق العمل واشراك القطاع الخاص بفعالية وإدخال التكنولوجيا الحديثة على برامج التدريب   .                 ومن جانبه عرض مدير إقليم الجنوب المهندس غالب عدينات الدور  الهام لمعاهد الإقليم المنتشرة في محافظات الجنوب في الاقتصاد الوطني  وذلك من خلال اعداد وتأهيل القوى البشرية والشباب خاصة ،  لإدخالهم سوق العمل والعمل على محاربة البطالة والفقر الى جانب استعدادات  كافة معاهد إقليم الجنوب لبدء العام التدريبي الجديد  .                                     ثم قام المهندس الغرايبة وفريق العمل الفني والإداري المرافق  بجولة في معهدي الطفيلة للذكور والاناث واطلعوا على الاستعدادات والاحتياجات والبرامج المطروحة ، والتقى بعدد من المتدربين في مشاغل التدريب .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني