أسعار النفط تهبط لأدنى مستوى منذ 6 أشهر مصدر: التعيينات في "التربية" لخريجي الإعلام ستكون من "ديوان الخدمة" التَّعليم العالي والجامعات وجدوى خفض وإيقاف القبول في التخصصات المشبعة والرَّاكدة حريق بمصنع في مدينة الحسن الصناعية .. صور "التّدريب المهني" تُطلق نموذجاً إلكترونياً لإشراك كوادرها في تطوير المنظومة التدريبية قرارات هامة للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء المقبل الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني مصدر: نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود جلسة حوارية في اليرموك بعنوان "آليات تصدي الشباب لخطاب الكراهية " البطاينه يبحث مع السفير الكوري المشروعات المنفذة في قطاع المياه استيتيه يبحث مع "المطاعم السياحية" سبل توفير فرص العمل ضبط محكوم بالحبس 15 عاماً عن تجارة المخدرات ومداهمات جنوب عمان .. صور تجربة الأردن خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي مسّاد يرعى افتتاح المؤتمر العلمي العاشر لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية .. صور

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 02/08/2022 12:40:00 PM
الكوفحي: بلدية إربد تعتزم تشكيل مجلس أعلى للعمل التطوعي
الكوفحي: بلدية إربد تعتزم تشكيل مجلس أعلى للعمل التطوعي


الرقيب الدولي -

أعلن رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي عزم البلدية تشكيل مجلس أعلى للعمل التطوعي في المدينة، ضمن سياستها الهادفة لبناء شراكات حقيقية مع مختلف الجهات.

وأضاف الكوفحي خلال لقاء تشاوري جمعه مع رؤساء الجمعيات الخيرية والثقافية والأندية الرياضية، ان البلدية معنية بإثراء وتشكيل الكثير من الأنشطة المجتمعية في المدينة، وتحويلها لعمل مؤسسية منظم، منوهاً ان العمل في المجال الرياضي والثقافي والطوعي سيكون بناءً على توصيات أصحاب الخبرة وتوجهاتهم، مبيناً عزم البلدية إطلاق مجموعة من الجوائز التنافسية في مجالات مختلفة، من شأنها خلق مناخ إيجابي في المدينة وإبراز مواهب ابناءها.

وفي الجانب الرياضي أكد رئيس البلدية ان العام القادم سيشهد إعادة صيانة الملعب البلدي بشكل كامل وانشاء ثلاثة ملاعب أخرى، بالتوازي مع تشجيع القطاع الخاص على إنشاء الملاعب السداسية الحاضنة للنشاط الشبابي والرياضي، مؤكداً ان الفترات القادمة ستشهد توفيراً للمزيد من البنى التحتية الحاضنة للنشاطات الرياضية والثقافية والطوعية، ومن أبرزها المجمع متعدد الأغراض في حدائق الملك عبد الله، إضافة لإنشاء مناطق مخصصة للبازارات الدائمة علماً بأن البلدية تمتلك واحداً منها حالياً في حديقة تونس.

وتمثلت اهم مطالب الحاضرين بضرورة تحديث الملعب البلدي وانشاء مجمع رياضي يخدم سكان المحافظة وتوفير مقرات للجمعيات في لواء بني عبيد وتخصيص قطع أراضي للأندية وانشاء مرافق صحية في الأسواق.
التعليقات
فؤاد صالح الرواشده/ ابو عمر
مبادرات خلاقة جديرة بالمتابعة
02/08/2022 - 6:30:31 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني