مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة الطالب المحاسنة يظفر بذهبية المركز الأول في المهرجان الدولي للعلوم والتكنولوجيا طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة بالسوق المحلية

القسم : منوعات
تاريخ النشر : 24/06/2022 2:08:51 PM
نيومايت تحصد جائزة "مزود حلول التحول الرقمي الأكثر ابتكاراً في المنطقة"
نيومايت تحصد جائزة "مزود حلول التحول الرقمي الأكثر ابتكاراً في المنطقة"


الرقيب الدولي -

 حازت شركة نيومايت لحلول التحول الرقمي على جائزة "مزود حلول التحول الرقمي الأكثر ابتكاراً" في منطقة الشرق الأوسط المقدمة من جوائز الإمارات العربية المتحدة للأعمال.

وجاءت هذه الخطوة في أعقاب مراجعة شاملة للحلول التي تقدمها الشركة وأبرز الإنجازات والمحطات التي حققتها على مدار العام الماضي فضلاً عن القفزة النوعية من حيث الحلول الشاملة والتوسع الجغرافي لمساعدة أكبر قدر من الشركات على المضي بأمان في رحلة تحولها الرقمي.

وأعرب مدير عام القطاع التجاري وعلاقات العملاء في شركة نيومايت لحلول التحول الرقمي المهندس إيهاب قنيبي عن فخره بجهود فريق نيومايت التي توجت بهذه الجائزة المهمة قائلاً :"يتسق هذا الإنجاز الكبير مع الخطوات النوعية والثابتة التي تتخذها الشركة في الوقت الحالي لتوسيع نطاق حضورها الجغرافي في الإقليم وتعزيز الحلول والخدمات التي تقدمها وإبرام المزيد من الشراكات لمساعدة العملاء في جميع القطاعات على مواكبة ركب التحول الرقمي بسلاسة وأمان".

وأضاف قنيبي قائلاً :"ينبثق فخرنا بصورة كبيرة من الأهمية التي تحظى بها هذه الجائزة والتي تشكل مصدر إلهام لنا لاستكمال مسيرة النمو ومساعدة عملائنا على إعادة تشكيل أعمالهم بما يتسق مع الثورة الرقمية التي تفرض نفسها في جميع أنحاء العالم".

وكانت شركة نيومايت قد شاركت مؤخراً في معرض الذكاء الاصطناعي الأكبر من نوعه في دبي والمنطقة في مجال استعراض تقنيات الذكاء الاصطناعي وأتمتة العمليات حيث التقى فريق نيومايت بأبرز الخبراء في هذا المجال كما استعرضت الحلول والمنتجات التي تقدمها الشركة لعملائها في الإقليم.

ومن الجدير بالذكر أن شركة نيومايت تسهم في مجال الحلول الرقمية في الإقليم منذ تأسيسها عام 2008 حيث لا تدخر جهداً للمساهمة في تطور هذا القطاع.

- النهاية-
عن شركة نيومايت لحلول التحول الرقمي

 
ظهرت شركة نيومايت لحلول التحول الرقمي إلى النور عام 2008 وحققت تطوراً ملحوظاً من شركة استشارات محلية إلى مزود إقليمي بارز لحلول التحول الرقمي من خلال حضور إقليمي ورؤية عالمية تضع الشركات في قلب الحلول التي تقدمها والهادفة لمساعدة العملاء على إعادة تشكيل عملياتهم وتحقيق الاستفادة القصوى من مواردهم.
 
تمتلك نيومايت حضوراً في الأردن والإمارات والسعودية ويمتلك فريقها المهارات اللازمة والمعززة بأحدث الحلول لمساعدة العملاء على المضي في رحلة تحولهم الرقمي بأمان.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني