أسعار النفط تهبط لأدنى مستوى منذ 6 أشهر مصدر: التعيينات في "التربية" لخريجي الإعلام ستكون من "ديوان الخدمة" التَّعليم العالي والجامعات وجدوى خفض وإيقاف القبول في التخصصات المشبعة والرَّاكدة حريق بمصنع في مدينة الحسن الصناعية .. صور "التّدريب المهني" تُطلق نموذجاً إلكترونياً لإشراك كوادرها في تطوير المنظومة التدريبية قرارات هامة للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء المقبل الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني مصدر: نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود جلسة حوارية في اليرموك بعنوان "آليات تصدي الشباب لخطاب الكراهية " البطاينه يبحث مع السفير الكوري المشروعات المنفذة في قطاع المياه استيتيه يبحث مع "المطاعم السياحية" سبل توفير فرص العمل ضبط محكوم بالحبس 15 عاماً عن تجارة المخدرات ومداهمات جنوب عمان .. صور تجربة الأردن خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي مسّاد يرعى افتتاح المؤتمر العلمي العاشر لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية .. صور

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 15/06/2022 9:49:22 AM
ثلاثي مغربي يمثل العرب في سلسلة بطولات أرامكو السعودية للفرق في لندن .. صور
ثلاثي مغربي يمثل العرب في سلسلة بطولات أرامكو السعودية للفرق في لندن .. صور


الرقيب الدولي -

تستعد لاعبات الجولف المغربيات مها الحديوي، ولينا بلمعطي وإيناس لقلالش لخوض منافسات بطولة لندن من سلسلة أرامكو للفرق والتي تنطلق يوم غد الخميس الموافق 16 يونيو في ملعب ونادي سنتوريون وتستمر حتى يوم السبت الموافق 18 يونيو.

سلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، تُقام تحت مظلة الجولة الأوروبية للسيدات للعام الثاني على التوالي، ويبلغ مجموع جوائزها مليون دولار أمريكي تتنافس عليها نخبة لاعبات القولف المحترفات جنباً إلى جنب مع مجموعة من الهواة في فرق مختلفة.

وعبرت لاعبة الجولف  المغربية مها الحديوي والتي تعد أول لاعبة قولف عربية محترفة تشارك في بطولات الجولة الأوروبية للسيدات عن سعادتها للتواجد في لندن للمشاركة بالبطولة مع نخبة من الأسماء المشاركة مثل جورجيا هال، وبرونتي لو، وتشارلي هول، قائلة: "هذه هي المرة الأولى التي أشارك في بطولة على ملعب سنتوريون، إنه ملعب ساحر وجميل بالفعل. لقد تعودت على طريقة اللعب ضمن فريق فهي طريقة مبتكرة وفريدة من نوعها ضمن سلسلة بطولات أرامكو للفرق"
وأضافت الحديوي: "سألعب مع أسماء مشابهة تقريباً لتلك التي شاركت معها ببطولة بانكوك بقيادة كايلي هنري. ونحن متحمسات للعب في هذي الأجواء الجميلة."
 
الجدير بالذكر بأن نسخة هذا العام من سلسلة بطولات أرامكو للفرق كانت قد انطلقت من العاصمة التايلاندية بانكوك في الفترة من 12 - 14 مايو وحقق فيها فريق اللاعبة الأسترالية ويتني هيلر لقب الفرق في حين نجحت البلجيكية مانون دي روي في الحصول على لقب الأفراد. وتحتضن العاصمة الإنجليزية لندن ثاني بطولات السلسلة العالمية ومنها إلى سوتوجراندي في جنوب إسبانيا ثم إلى نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية وتختتم اخيراً في ساحل البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية.
 
ويسمح نظام البطولة الفريد من نوعه لثلاثين قائدة من نخبة لاعبات القولف العالميات باختيار أعضاء الفريق بطريقة مشابهة لتلك المستخدمة في دوري كرة القدم الأمريكية للمحترفين، حيث قامت كل قائدة باختيار اللاعبة الثانية قبل أن يتم تحديد اللاعبة الثالثة عشوائياً، وإضافة عضو محلي من الهواة لاستكمال أعضاء الفريق.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني