مركز مستشفى الرشيد للطب النفسي والادمان ينظم محاضرات توعوية .. صور ندوة حوارية حول مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية في اربد .. صور د.شكري المراشده رئيسًا فخريًا للجمعية العربية للفكر والثقافة د.أميره يوسف ظاهر تكتب: حُمى الإستنزاف تهنئة وتبريك للباحث "علاء سليمان الحجيله" بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في القانون بامتياز "الرقيب الدولي" تنعى وفاة المرحوم الحاج الدكتور ناجح صيتان الغزاوي "أبو عرار" عشائر الغزاوية في الأغوار الشمالية تنعى وفاة الحاج الدكتور ناجح صيتان الشامخ الغزاوي " أبو عرار " جماعة عمان لحوارات المستقبل تدعو إلى هدوء التفكير ووضوح الرؤيا للإنتصار على التحديات التي تواجه وطننا جامعة جدارا تشارك بكفاءة في القمة الدولية للإستثمار والتنمية المستدامة بإسطنبول إنتخاب شريم مديرا تنفيذيا للمجلس الأعلى للإقتصاد العربي الافريقي مركز مستشفى الرشيد للطب النفسي والإدمان ينظم محاضرات توعوية .. صور ما هي زيادة الإعالة ومَنْ هم المُعالون..؟ أ.د.محمد طالب عبيدات يكتب: قبول العذر كثقافة مجتمعية. "مُعين" للمحاماة ينعى المحامية تغريد الروسان سقوط جزء من واجهة مبنى كلية لومينوس دون وقوع إصابات

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 22/11/2021 10:17:17 AM
مدير الأمن العام يستقبل وفداً عسكرياً فرنسياً
مدير الأمن العام يستقبل وفداً عسكرياً فرنسياً


الرقيب الدولي -

استقبل مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، الإثنين، في مبنى المديرية، وفداً عسكرياً فرنسياً برئاسة الفريق تييري مارشاند وبحضور السفيرة الفرنسية في عمان فيرونيك فولارد انيني.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق بين البلدين في المجالات الأمنية والعسكرية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد اللواء الحواتمة ان مديرية الأمن العام تسعى لتطوير أدائها وتعزيز قدرات منتسبيها من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات الدولية، وتبادل الخبرات والمعرفة الأمنية، مشيراً إلى أهمية التعاون القائم في هذا المجال، والذي يُعد امتداداً للعلاقة الطيبة بين البلدين الصديقين.

ومن جهته أشاد مارشاند بالمستوى المتطور لمديرية الأمن العام، ودورها الكبير في الحفاظ على الأمن وحماية الحقوق والحريات بمهنية عالية، مؤكداً على حرص  تعزيز سبل التعاون والتنسيق في مجال تبادل الخبرات وبناء القدرات الأمنية والفنية بين البلدين وبما يسهم في خدمة الشعبين الصديقين.

وعلى هامش الزيارة قام الوفد الزائر بزيارة لمديرية العمليات والسيطرة، وقيادة قوات الدرك، حيث اطلعوا على مدى التطور فيها، وآليات العمل داخلها.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني