الجمارك تبدأ بتطبيق تدابير جديدة بقانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب جامعة جدارا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة دوكوز ايلول في إزمير التركية الزميلة سهير جرادات تكتب: عِيرنا سكُوتك د.أميرة يوسف ظاهر تكتب: رسالة إلى القيادات التعليمية اطلاق خارطة طريق العودة لمؤسسات التعليم العالي للعام الجامعي (2021 / 2022) وفاة الوكيل الذيابات اثر تعرضه لحادث دهس اثناء الواجب الرسمي المهندس عبدالله بني هاني يكتب: لقد قالها الملك..اكبر تحد أمامنا هو الإصلاح الإداري بلاغ حكومي بشأن بدء العمل بالتوقيت الشتوي .. وقرار بتعديل بدء العمل بالتوقيت الصيفي الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي ويترحم على الطفلتين اللتين قضيتا أخيرا جراء أخطاء طبية عبيدات رئيسًا لمؤتمر الاستثمار والتنمية المستدامة في القمة الدولية الأولى لاتحاد الجامعة الدولي ورشة عمل حول "حركية المريء والمستقيم ورصد حموضة المريء" في مستشفى الجامعة الأردنية اتفافية بين الفوسفات ونقابة الجيولوجيين لتدريب حديثي التخرج نديم هاشم المراشدة ... عيد ميلاد سعيد .. مدير عام مستشفيات البشير يستقيل من منصبه ويوجه رسالة لوزير الصحة عودة شديفات يكتب: الكلمة رسالة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 08/09/2021 1:44:45 PM
الفوسفات تتبرع بحافلة نقل متوسطة لنادي المريغة الرياضي بمحافظة معان
الفوسفات تتبرع بحافلة نقل متوسطة لنادي المريغة الرياضي بمحافظة معان


 الرقيب الدولي -

 أعربت ادارة نادي المريغه الرياضي الثقافي الاجتماعي في محافظة معان،  عن شكرها وتقديرها لشركة مناجم الفوسفات الأردنية ممثلة برئيس مجلس ادارة الشركة  الدكتور محمد الذنيبات والإدارة التنفيذية فيها على تبرعها بحافلة نقل للنادي. 

وكانت شركة مناجم الفوسفات الأردنية قدمت حافلة نقل بسعة 34 راكب، كهدية للنادي، مساهمة منها في دعم النادي، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية وجهودها في دعم الرياضة والشباب،  و المؤسسات الاجتماعية والثقافية في المنطقة.

  كما ثمنت أسرة وإدارة النادي جهود النائب توفيق المراعية، في دعم المسيرة الرياضية والثقافية للنادي، وتبني العديد من مطالبه  ومساهمته في تحقيق العديد منها، خدمة للنادي والحركة الشبابية في المنطقة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني