مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات الزبون ونجدي يترأسان اجتماعا لتحضيرية مؤتمر كلية العلوم التربوية الرابع بجامعة جدارا وزير الزراعة يلتقي وفدا من جامعة كاليفورنيا ندوة في المكتبة الوطنية تسلط الضوء على إنجازات وزارة التربية الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة بالأسماء .. نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ودائرة الجمارك "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن العميد العمري: استجابة الدفاع المدني للحوادث لا يتجاوز 8 دقائق عجلون: مناظرة حول تعزيز المشاركة في الحياة السياسية والحزبية جامعة الأميرة سمية تطرح برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال جامعة البترا تستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي العُمانية بحضور المراشده والزبون .. اختتام أعمال مؤتمر كلية الآداب واللغات التاسع في جامعة جدارا .. صور الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 07/09/2021 9:49:24 AM
الفنان عمر الطعاني يطلق اغنيته الجديدة الأمن الوقائي" .. و "الرقيب الدولي" تهنئ .. فيديو
الفنان عمر الطعاني يطلق اغنيته الجديدة الأمن الوقائي" .. و "الرقيب الدولي" تهنئ .. فيديو


الرقيب الدولي - 

أطلق الفنان الأردني عمر الطعاني أغنيته الجديده بعنوان "الأمن الوقائي"

الأغنية من كلمات الشاعر عبدالرحمن الحجيلة وتوزيع يزن الزواهرة وانتاج محمد الشطناوي.

ولاقت الأغنية خلال الساعات الأولى من بثها على قناة "اليوتيوب" الخاصة بالطعاني ، اعجاب المغردين بالاضافة الى حجم مشاركات كبيرة من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي .

بدورها، تهنئ أسرة "الرقيب الدولي" ممثلة بناشرها ورئيس هيئة تحريرها الاعلامي معين المراشده، ونجله المحامي زيد المراشده، أخيهم وصديقهم العزيز الفنان عمر الطعاني باغنيته الجديدة متمنيين له دوام التقدم والنجاح في مسيرة حياته الفنية. 

التعليقات
االف مبروووك الله محيي النشامى
07/09/2021 - 11:19:52 AM
الف مبروك ياغالي عمل رائع جداً
07/09/2021 - 12:03:11 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني