أسعار النفط تهبط لأدنى مستوى منذ 6 أشهر مصدر: التعيينات في "التربية" لخريجي الإعلام ستكون من "ديوان الخدمة" التَّعليم العالي والجامعات وجدوى خفض وإيقاف القبول في التخصصات المشبعة والرَّاكدة حريق بمصنع في مدينة الحسن الصناعية .. صور "التّدريب المهني" تُطلق نموذجاً إلكترونياً لإشراك كوادرها في تطوير المنظومة التدريبية قرارات هامة للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء المقبل الملك يستقبل وزير الخارجية البحريني مصدر: نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود جلسة حوارية في اليرموك بعنوان "آليات تصدي الشباب لخطاب الكراهية " البطاينه يبحث مع السفير الكوري المشروعات المنفذة في قطاع المياه استيتيه يبحث مع "المطاعم السياحية" سبل توفير فرص العمل ضبط محكوم بالحبس 15 عاماً عن تجارة المخدرات ومداهمات جنوب عمان .. صور تجربة الأردن خلال جائحة كورونا على جدول الاعمال للمؤتمر العلمي مسّاد يرعى افتتاح المؤتمر العلمي العاشر لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية .. صور

القسم : عربي - دولي
تاريخ النشر : 10/06/2021 8:45:21 AM
العراق: قواعد جوية أميركية تتعرض لهجمات صاروخية
العراق: قواعد جوية أميركية تتعرض لهجمات صاروخية


الرقيب الدولي -

تعرضت قاعدة بلد الجوية، التي تقطنها قوات أميركية، مساء الاربعاء، لهجوم صاروخي، فيما تعرض مطار بغداد الدولي لهجوم مماثل.

وقالت خلية الاعلام الأمني في بغداد، في بيان مقتضب، إن ثلاثة صواريخ سقطت على قاعدة بلد الجوية مساء اليوم( أمس)، ولم تشر المصادر ان كانت أحدثت خسائر بشرية أو مادية.

من جانب آخر اعلنت مصادر أمنية عراقية، إن صاروخي كاتيوشا سقطا على معسكر فيكتوريا داخل مطار بغداد الدولي مساء الاربعاء. وأضافت أن صاروخا سقط بالقرب من مقر الفوج الثاني التابع لجهاز مكافحة الإرهاب.
وتتواجد في قاعدتي بلد وفيكتوريا، قوات أميركية، وغالبا ما تتعرض لهجمات بصواريخ الكاتيوشا.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني