الجمارك تبدأ بتطبيق تدابير جديدة بقانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب جامعة جدارا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة دوكوز ايلول في إزمير التركية الزميلة سهير جرادات تكتب: عِيرنا سكُوتك د.أميرة يوسف ظاهر تكتب: رسالة إلى القيادات التعليمية اطلاق خارطة طريق العودة لمؤسسات التعليم العالي للعام الجامعي (2021 / 2022) وفاة الوكيل الذيابات اثر تعرضه لحادث دهس اثناء الواجب الرسمي المهندس عبدالله بني هاني يكتب: لقد قالها الملك..اكبر تحد أمامنا هو الإصلاح الإداري بلاغ حكومي بشأن بدء العمل بالتوقيت الشتوي .. وقرار بتعديل بدء العمل بالتوقيت الصيفي الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي ويترحم على الطفلتين اللتين قضيتا أخيرا جراء أخطاء طبية عبيدات رئيسًا لمؤتمر الاستثمار والتنمية المستدامة في القمة الدولية الأولى لاتحاد الجامعة الدولي ورشة عمل حول "حركية المريء والمستقيم ورصد حموضة المريء" في مستشفى الجامعة الأردنية اتفافية بين الفوسفات ونقابة الجيولوجيين لتدريب حديثي التخرج نديم هاشم المراشدة ... عيد ميلاد سعيد .. مدير عام مستشفيات البشير يستقيل من منصبه ويوجه رسالة لوزير الصحة عودة شديفات يكتب: الكلمة رسالة

القسم : عربي - دولي
تاريخ النشر : 27/05/2021 4:59:41 PM
وصول قافلة مساعدات إنسانية الى غزة
وصول قافلة مساعدات إنسانية الى غزة

 

الرقيب الدولي  -

بتوجيهات ملكية سامية وصلت، الخميس، 12 شاحنة محملة بمساعدات إنسانية وطبية مقدمة من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية إلى قطاع غزة، بالتعاون مع القوات المسلحة ووزارة الصحة الأردنية.

وقال قائد المستشفى الميداني الأردني في غزة العقيد الركن فارس الحنيطي، إن هذه المساعدات تأتي ضمن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة الوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين والتخفيف من المعاناة التي يعيشونها ومساعدتهم بكافة الأشكال الممكنة.

من جانبه، قال مندوب الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية مدير التخطيط والبرامج والتطوع مروان الحناوي، إن القافلة تتكون من 12 شاحنة تحمل الأدوية والطرود الغذائية، بالإضافة إلى لقاحات وشرائح فحص كورونا (PCR) بتبرع من المملكة، وسيتم تسليمها إلى مستشفى الشفاء الطبي، وجمعية الوئام الخيرية، ووكالة الأمم المتحدة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) ليصار إلى توزيعها على مستحقيها من كافة شرائح المجتمع المحتاجة من أبناء القطاع.

واشار مدير العلاقات العربية بوزارة الصحة في غزة المهندس أنور عطاالله، الى أن هذه المساعدات جاءت في الوقت المناسب حيث يعاني القطاع من نقص حاد في المواد الطبية والغذائية جراء الحرب الأخيرة، معربا عن شكره وتقديره للأردن ملكاً وحكومةً وشعباً على الجهود المتواصلة في مساعدة الشعب الفلسطيني.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني