مركز مستشفى الرشيد للطب النفسي والادمان ينظم محاضرات توعوية .. صور ندوة حوارية حول مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية في اربد .. صور د.شكري المراشده رئيسًا فخريًا للجمعية العربية للفكر والثقافة د.أميره يوسف ظاهر تكتب: حُمى الإستنزاف تهنئة وتبريك للباحث "علاء سليمان الحجيله" بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في القانون بامتياز "الرقيب الدولي" تنعى وفاة المرحوم الحاج الدكتور ناجح صيتان الغزاوي "أبو عرار" عشائر الغزاوية في الأغوار الشمالية تنعى وفاة الحاج الدكتور ناجح صيتان الشامخ الغزاوي " أبو عرار " جماعة عمان لحوارات المستقبل تدعو إلى هدوء التفكير ووضوح الرؤيا للإنتصار على التحديات التي تواجه وطننا جامعة جدارا تشارك بكفاءة في القمة الدولية للإستثمار والتنمية المستدامة بإسطنبول إنتخاب شريم مديرا تنفيذيا للمجلس الأعلى للإقتصاد العربي الافريقي مركز مستشفى الرشيد للطب النفسي والإدمان ينظم محاضرات توعوية .. صور ما هي زيادة الإعالة ومَنْ هم المُعالون..؟ أ.د.محمد طالب عبيدات يكتب: قبول العذر كثقافة مجتمعية. "مُعين" للمحاماة ينعى المحامية تغريد الروسان سقوط جزء من واجهة مبنى كلية لومينوس دون وقوع إصابات

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 22/02/2021 6:01:04 AM
الحواتمه يهنئ ملاكم المنتخب الوطني والأمن العام بحصوله على صدارة التصنيف الدولي
الحواتمه يهنئ ملاكم المنتخب الوطني والأمن العام بحصوله على صدارة التصنيف الدولي


الرقيب الدولي -

هنأ مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، ملاكم الأمن العام والمنتخب الوطني " زياد عشيش" بحصوله على المركز الأول في التصنيف الدولي للملاكمة بوزن (69) كغم، ليصبح أول ملاكم أردني يصل لصدارة التصنيف.

وأشاد الحواتمة بالإنجاز الذي حققه عشيش قائلاً: نفخر بإنجازك ونعلم أنك تستطيع تحقيق المزيد، فأنت من منتسبي الأمن العام والرياضيين الأردنيين الذين نعتز بشجاعتهم واجتهادهم وعملهم المتواصل.

ودعا الحواتمة الملاكم عشيش وزملائه من ملاكمي الأمن العام الذين حققوا مراكز متقدمة في التصنيف، إلى الاستمرار في المثابرة كطريق لتحقيق الأهداف البعيدة التي تكون في متناول اليد لمن يمتلك الثقة ويعمل بصبر وعزيمة وإصرار.   
  
وأضاف الحواتمة: نؤمن بقدرات شبابنا وندرك حجم طاقاتهم التي لا حدود لها، ونسعى لتنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، في دعمهم ومساندتهم لنظهر للعالم أجمع أن الأردنيين أصحاب همم عالية وإنجاز.

وشكر الحواتمة اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، والإتحاد الأردني للملاكمة على الجهود المبذولة في إعداد وتجهيز اللاعبين والارتقاء بمستواهم، مؤكداً أن مديرية الامن العام مستمرة في نهج التعاون والشراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية والاتحادات الرياضية.

وشهد العام 2020 تأهلاً تاريخياً إلى أولمبياد طوكيو لخمسة من ملاكمي الأمن العام ضمن صفوف المنتخب الوطني خلال التصفيات التى استضافها الأردن في آذار الماضي بتنظيم من اللجنة الأولمبية الأردنية، حيث تأهل إلى جانب عشيش شقيقه حسين عشيش، ومحمد الوادي، وعبادة الكسبة، وعدي الهنداوي .

وحافظ ملاكمي الأمن العام والمنتخب الوطني المتأهلين على تصنيف دولي متقدم ضمن أوزانهم، بعد أن أصدر الاتحاد الدولي للملاكمة (AIBA) قائمة اللاعبين المصنفين على مستوى العالم، حيث تصدر عشيش ترتيب لاعبي العالم لوزن 69 كغم، واحتل الوادي المركز الخامس عالميا في وزن 57 كغم، وحل حسين عشيش بالمركز السابع عالميا لوزن 91 كغم، فيما حل الهنداوي بالمركز الحادي عشر في وزن 81 كغم، والكسبة بالمركز الثاني عشر في وزن 63 كغم.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2021)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني