المبيضين: أي محاولات للتحريض على الدولة الأردنية هي محاولات يائسة تريد أن تشتت البوصلة وتشتت تركيزنا شاهد بالصور .. المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يقدم واجب العزاء لعشيرتي الحياري والنسور ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار نمو صادرات الأسمدة والألبسة في كانون الثاني مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين اليرموك: مجلس مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية يعقد اجتماعه الأول الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة عملية جراحية نوعية في مستشفى الملك المؤسس الأمانة تطلق مسابقة "الطلبة يعيدون ابتكار المدن" إصابات خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 الفايز ينعى العين الأسبق طارق علاء الدين وزير الخارجية يبحث ونظيره البريطاني جهود التوصل لوقف إطلاق النار بغزة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 17/08/2020 2:56:10 AM
اثر زيارته للعمري ... الرزاز يوعز بإجراء مناقلات بين كوادر المركز
اثر زيارته للعمري ... الرزاز يوعز بإجراء مناقلات بين كوادر المركز


الرقيب الدولي -

أوعز رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز وعلى ضوء زيارته الأخيرة إلى مركز حدود العمري، بإجراء مناقلات بين الكوادر الإداريّة والإشرافيّة العاملة في المركز، بهدف تشديد الإجراءات ومنع أيّ تجاوزات قد تتسبّب بانتقال فيروس كورونا إلى داخل المملكة.

وأكد الرزاز أهمية توحيد المرجعيات والإجراءات في المركز الحدودي من خلال تعيين نائب محافظ، ليتولى التنسيق مع جميع الجهات ذات الاختصاص وبما يضمن رفع مستوى التمثيل الإداري هناك، بالإضافة إلى زيادة أعداد قوات الدرك المتواجدة هناك بهدف ضمان التزام الجميع بتعليمات الصحة والسلامة العامة والتأكيد على تطبيق الإجراءات الأمنية.

وشدّد رئيس الوزراء على أن يتولّى إدارة شؤون المركز الحدودي، وجميع المهام الإشرافيّة والفنيّة فيه، كادر متخصّص من ذوي الخبرة والكفاءة؛ ليسهموا في ضبط الإجراءات الصادرة بهذا الخصوص بكل حزم، وتلافي أي خلل، مع التأكيد على تزويده بتقرير دوري يبيّن الإجراءات المتّخذة أوّلاً بأوّل.

كما أكد الرزاز أهمية تعزيز كادر العمل في المركز بطبيب استشاري متخصص للإشراف على إجراء الفحوصات، والتأكد من التزام جميع الكوادر العامة ومرتادي المعبر بالتدابير الصحية والوقائية والوقوف على الحالة الصحية العامة في الموقع.

وشدد رئيس الوزراء على السير بإجراءات تجهيز المرافق الصحية والخدمية من بينها الكرفانات وزيادة طاقتها الاستيعابية بأقصى سرعة ممكنة، لضمان توفير بيئة حجر ملائمة ومناسبة تسهم في المحافظة على صحة وسلامة الخاضعين للحجر والعاملين في الموقع، ولمنع انتقال الفيروس إلى الداخل.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني