دورة لاعضاء هيئة التدريس في جامعة ال البيت حول اختبارات التحصيل الجامعية الإلكترونية الحمايدة تكتب : الأجهزة الأمنية.. أفعال لا أقوال رزان معين المراشده تكتب : ماذا تعرف عن أيا صوفيا "الحكمة المقدسة" أعجوبة إلاسلام؟....( هندسياً وتاريخياً) .... البحث الجنائي يستعيد مبالغ مالية سرقت من منزلين إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني في اربد احترازيا الزميل حمزة نايف المعاني يناقش مشروع تخرجه لدرجة البكالوريوس ويحصل على الامتياز من جامعة الشرق الأوسط مياهنا: تأثر جزئي على توزيع المياه لمناطق محددة في عمان والرصيفة غدا الجالية الأردنية في أستراليا يطلقون "جمعية النشامى الأردنيين في أستراليا" الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية تحذير هام من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي من جامعات وهمية محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جدارا تشارك في مؤتمر جهود علماء افريقيا في نشر الإسلام، والثقافة والحضارة الإسلامية جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع عبيدات: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول الاتحاد الوطني يعلن مشاركته في الانتخابات النيابية المقبلة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 08/07/2020 5:32:31 AM
بحث التعاون بين آل البيت والملحقية القطرية
بحث التعاون بين آل البيت والملحقية القطرية

الرقيب الدولي - 

بحث رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم مع الملحق الثقافي القطري الأستاذ محمد بن عبدالله ال محمود الشريف سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين الجانبين وتبادل الزيارات العلمية  واستقبال طلبة جدد من دول قطر للدراسة بجامعة آل البيت.

واستعرض الدكتور العتوم خطط الجامعة وبرامجها الأكاديمية المتميزة والبرامج الحديثة التي تم استحداثها لمواكبة سوق العمل حيث تم استحداث برنامج بكالوريوس في التسويق الرقمي وبرنامج في أمن الأنظمة وحمايتها وماجستير التمريض وصحة المجتمع بالإضافة إلى تجهيز  مباني الجامعة  بأحدث الأجهزة والمختبرات العلمية التي تضمن بيئة تعليمية مثالية .

وأشار الدكتور العتوم إلى التحول الالكتروني بالجامعة حيث كانت جامعة آل البيت في مصاف الجامعات المتقدمة في  سرعة الاستجابة للتحول الإلكتروني وكان التدريب والتأهيل المناسب هم أساس النجاح و التواصل مع الطلبة ونجاح العملية التدريسية خلال جائحة كورونا مبيناً بأن جميع البرامج والمواد الدراسية تدرس من خلال المنصات الالكترونية المختلفة عن بعد وبنجاح كامل.

وأشاد الملحق الثقافي بالتطور العلمي والأكاديمي بالجامعة والرعاية اللازمة التي يلقاها طلبة دولة قطر بالجامعة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم لإكمال دراستهم الجامعية بكل سهولة ويسر.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية والإنسانية الأستاذ الدكتور عقاب الربيع ومدير القبول والتسجيل السيد سليم الناجي والوفد المرافق للملحق الثقافي القطري. 

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني