وزير التربية يعلن بدء العام الدراسي في 1 أيلول لأسباب يحتفظ بها"رئيس النيابة العامة يُحيل نفسه على التقاعد القبض على ٤ أشخاص كان بحوزتهم أسلحة نارية ومجموعة من المسروقات المياه : حملة امنية مجددا لضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر " الأعلى للسكان" يشارك في اجتماع خبراء المجلس العربي للسكان والتنمية فرص عمل لممرضات أردنيات في الإمارات إطلاق المرحلة الرابعة من مشروع تحرير المخالفات الالكترونية ( PDA ) الخريشا : بطاقات اليانصيب الخيري الكترونيا .. قريبا العمل: نظامنا الإلكتروني ما زال قيد التجربة وسيكتمل خلال شهرين المواصفات تداهم مصنعاً مخالفاً وتضبط قرابة 4 أطنان من مسحوق الغسيل المقلّد اربد: الامن يحقق بحادثة العثور على خمسيني متوفيا داخل منزل ذويه تحت شعار أردننا بخير .. فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون يروجون للأماكن السياحية في عمان .. صور " الفايز " يترأس ويستضيف إجتماع الهيئة الإستشارية لجمعية عَون الثقافية اليعقوب: المقاول الأردني لم يعد "حوتاً" وأصبح "سمكة" صغيرة المهندسة "رزان معين المراشده" مبارك عضوية نقابة المهندسين الأردنيين

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 19/06/2020 4:43:12 AM
نقل قسم شؤون الخريجين من "شؤون الطلبة" إلى " العلاقات العامة والإعلام"
نقل قسم شؤون الخريجين من "شؤون الطلبة" إلى " العلاقات العامة والإعلام"
الرقيب الدولي - 

قرر مجلس جامعة اليرموك في جلسته التي عقدت برئاسة رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي، نقل قسم شؤون الخريجين من عمادة شؤون الطلبة إلى دائرة العلاقات العامة والإعلام.

وقال رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي، ان جامعة اليرموك تسعى دائما في برامجها وخططها للتطوير والإبداع، والبناء على الإنجازات القائمة وتعزيزها، بحيث يكون البناء تراكميا يخدم الجامعة وسمعتها وتاريخها العريق.

وأضاف ان خريجي الجامعة هم سفرائها في كافة المواقع التي يتواجدون فيها، وهم محط اعتزازها وافتخارها، وبالتأكيد هم الآن في مواقعهم مميزون بنجاحهم و اسم وسمعة جامعتهم التي تخرجوا منها، والتي تحتل مساحة واسعة من ذاكراتهم، بعدما سلحتهم بالعلم والمعرفة لخدمة أردننا الغالي وأوطانهم.

وأشار كفافي إلى أن قرار مجلس الجامعة، بنقل قسم شؤون الخريجين من عمادة شؤون الطلبة إلى دائرة العلاقات العامة والإعلام، جاء لتعزيز قنوات التواصل والتفاعل مع هؤلاء الخريجين، و تنفيذ أفكار وبرامج وآليات تعمق التواصل والعلاقات معهم بما يخدم جامعة اليرموك ورياديتها، والذين هم ايضا جزء من مسيرتها وتاريخها. 

ووجه كفافي التحية لكافة خريجي جامعة اليرموك، داعيا أياهم إلى التواصل مع قسم شؤون الخريجين، مشددا على أن تخصيص قسم خاص مستقل لمتابعة شؤونهم في دائرة العلاقات العامة والإعلام، إنما يعكس مدى اهتمام واعتزاز جامعة اليرموك بكل واحد منهم.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني ان الجامعة واستجابة لشروط وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبما يتوائم مع معايير الإعتماد والتصنيف المعتمدة للجامعات، فإنها تسعى وضمن خطتها الإستراتيجية للإستجابة لهذه الشروط، ومن ضمنها وجود اقسام متخصصة في دوائر العلاقات العامة والإعلام لمتابعة هؤلاء الخريجين وفتح خطوطٍ للتواصل معهم كونهم لم يعودوا طلبة وإنما افراد من المجتمع في مواقعهم المختلفة.

وأضاف ان الدائرة أعدت خطة وبرنامج لزيادة فاعلية القسم بدعم ومتابعة من رئاسة الجامعة، من ضمنها إعادة اصدار المجلة الإخبارية الثقافية (إلكترونيا)، التي كانت تصدرها الدائرة سابقا، حينما كان قسم متابعة الخريجين يتبع (دائرة العلاقات العامة)، حيث كانت تستهدف هؤلاء الخريجين، و غيرها الكثير من البرامج والأفكار المميزة التي نسعى من خلالها لخدمة الجامعة وخريجيها.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني