د. امل مصطفى تكتب : اردن اخضر عام 2020 وزير التربية يعلن بدء العام الدراسي في 1 أيلول لأسباب يحتفظ بها"رئيس النيابة العامة يُحيل نفسه على التقاعد القبض على ٤ أشخاص كان بحوزتهم أسلحة نارية ومجموعة من المسروقات المياه : حملة امنية مجددا لضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في الموقر " الأعلى للسكان" يشارك في اجتماع خبراء المجلس العربي للسكان والتنمية فرص عمل لممرضات أردنيات في الإمارات إطلاق المرحلة الرابعة من مشروع تحرير المخالفات الالكترونية ( PDA ) الخريشا : بطاقات اليانصيب الخيري الكترونيا .. قريبا العمل: نظامنا الإلكتروني ما زال قيد التجربة وسيكتمل خلال شهرين المواصفات تداهم مصنعاً مخالفاً وتضبط قرابة 4 أطنان من مسحوق الغسيل المقلّد اربد: الامن يحقق بحادثة العثور على خمسيني متوفيا داخل منزل ذويه تحت شعار أردننا بخير .. فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون يروجون للأماكن السياحية في عمان .. صور " الفايز " يترأس ويستضيف إجتماع الهيئة الإستشارية لجمعية عَون الثقافية اليعقوب: المقاول الأردني لم يعد "حوتاً" وأصبح "سمكة" صغيرة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 18/06/2020 11:41:41 AM
المهندسة لانا ردايدة، مبروك التخرج
المهندسة لانا ردايدة، مبروك التخرج

الرقيب الدولي - 

أنهت المهندسة لانا يحيى يوسف ردايدة متطلبات الحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة الزراعية من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية على الفصل الدراسي الثاني الحالي للعام الدراسي 2019/2020.

وتقدم آل الردايدة والاصدقاء والأنسباء باسمى آيات التهنئة والتبريك لابنتهم بتخرجها متمنين لها التوفيق والنجاح في حياتها العملية.
التعليقات
مبارك مبارك بالتوفيق
18/06/2020 - 7:36:52 PM
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني