المهندسة "رزان معين المراشده" مبارك عضوية نقابة المهندسين الأردنيين د.رلى الحروب تكتب : لماذا يا وطني؟ الفاتحه على روح المرحوم الزيادة على الراتب .. كاريكاتير نبيل الحسنات !! القاضي احمد الشديفات مبارك الترفيع الى الدرجة الثانية نائب عام اربد القاضي ناصر طراد القاضي مبروك الترفيع الى الدرجة الأولى "الرقيب الدولي" تهنئ القاضي رزق ابو الفول بمناسبة تعيينه رئيسا لمحكمة الجنايات الكبرى جامعة جدارا تطلق مبادرة خاصة للطلاب بعنوان ( ألبوم صور) مهم من الضمان للعاملين في قطاع التعليم الخاص بشأن الاستفادة من برنامج مساند (2) الزميل الغزاوي يكتب : وادي الريان: طبيعة ساحرة وخلابة تجذب الاف الزوار بحث التعاون بين آل البيت والملحقية القطرية العفاف الخيرية تنظم إحتفال "رقمي" بزفاف (50) عريسا وعروسا وزير المياه والري: مرحلة جديدة من الخدمات الالكترونية الحديثة القبض على 7 من بينهم 4 خطرين وبحوزتهم مخدرات في البادية الوسطى .. صور " حماد " يلتقي سفيرة الإتحاد الأوروبي الضمان : اطلاق خدمات الكترونية جديدة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 06/06/2020 12:07:37 PM
العضايلة: ندرس تخفيض الضرائب على قطاعات .. ولا موعد محدد لفتح المطار
العضايلة: ندرس تخفيض الضرائب على قطاعات .. ولا موعد محدد لفتح المطار
وزير الدولة لشؤون الاعلام د.امجد العضايله


*العضايلة: صفارات الانذار تنطلق الساعة 11 مساءً 

*العضايلة: السماح للفنادق بتشغيل المسابح

الرقيب الدولي -

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة، السبت، إن صفارات الانذار تنطلق الساعة 11 مساء؛ ايذانا باغلاق المنشآت استعدادا لحظر التجول.

وأضاف العضايلة، خلال مداخلة له عبر شاشة المملكة، أن الاصابة المحلية التي سجلت اليوم تقطن في منطقة معزولة بمنطقة جاوا، مشيرا الى ان التوقعات تشير الى انها اخر اصابة تسجل في المنطقة.

وأكد، أن الحكومة قد تعود الى اجراءات الحظر الشامل والجزئي في حال تسجيل اكثر من 10 اصابات يوميا، مشددا على ضرورة الالتزام بمعايير الصحة والسلامة العامة.

وقال، إن برك السباحة في الفنادق يسمح لها بالعمل اعتبارا من اليوم، مشيرا الى انه يسمح خلال نهاية الاسبوع للفنادق باستقبال المواطنين ضمن برامج السياحة الداخلية.

ونوه الى أن اللجنة الوطنية للأوبئة ستجتمع الساعة الرابعة من عصر يوم غد الأحد، لإصدار قرار بشأن افتتاح برك السباحة في الأندية الرياضية.

وأضاف، إن معظم المغتربين الأردنيين موجودين في دول يسجل بها اصابات مرتفعة، مؤكدا أنه لا موعد محدد لفتح المطار.

واشار الى ان الحكومة تسعى الى مضاعفة اجراء الفحوصات المخبرية لفيروس كورونا؛ وذلك بعد الاجراءات الحكومية الجديدة لفتح بعض القطاعات.

ولفت الى ان الحكومة تدرس حزمة قرارات لتخفيض الضرائب على بعض القطاعات، وحزمة اخرى لدعم قطاع السياحة.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني