المهندسة "رزان معين المراشده" مبارك عضوية نقابة المهندسين الأردنيين د.رلى الحروب تكتب : لماذا يا وطني؟ الفاتحه على روح المرحوم الزيادة على الراتب .. كاريكاتير نبيل الحسنات !! القاضي احمد الشديفات مبارك الترفيع الى الدرجة الثانية نائب عام اربد القاضي ناصر طراد القاضي مبروك الترفيع الى الدرجة الأولى "الرقيب الدولي" تهنئ القاضي رزق ابو الفول بمناسبة تعيينه رئيسا لمحكمة الجنايات الكبرى جامعة جدارا تطلق مبادرة خاصة للطلاب بعنوان ( ألبوم صور) مهم من الضمان للعاملين في قطاع التعليم الخاص بشأن الاستفادة من برنامج مساند (2) الزميل الغزاوي يكتب : وادي الريان: طبيعة ساحرة وخلابة تجذب الاف الزوار بحث التعاون بين آل البيت والملحقية القطرية العفاف الخيرية تنظم إحتفال "رقمي" بزفاف (50) عريسا وعروسا وزير المياه والري: مرحلة جديدة من الخدمات الالكترونية الحديثة القبض على 7 من بينهم 4 خطرين وبحوزتهم مخدرات في البادية الوسطى .. صور " حماد " يلتقي سفيرة الإتحاد الأوروبي الضمان : اطلاق خدمات الكترونية جديدة

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 01/06/2020 8:41:44 AM
" العقبة للسكك الحديدية " : نظام الموارد البشرية في مراحله النهائية
 " العقبة للسكك الحديدية " : نظام الموارد البشرية في مراحله النهائية
الرقيب الدولي - 

اكد الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة رئيس مجلس ادارة شركة العقبة للسكك الحديدية بشار ابو رمان ان كافة حقوق موظفي شركة العقبة للسكك الحديدية مصونة وان نظام الموارد البشرية للشركة سيدخل حيز التنفيذ بعد اقراره خلال فترة لا تزيد عن شهر وسيتم عرضه على موظفي الشركة وسيكون النظام على غرار الانظمة الخاصة بكافة الشركات الحكومية التي تتبع لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مع مراعاة خصوصية كل شركة ومجال عملها .

وقال ابو رمان خلال لقائه اليوم في العقبة مدير عام الشركة المهندس ياسر كريشان واعضاء من نقابة العاملين في الشركة واعضاء من لجنة المتابعة ان قرار الدفاع الصادر عن مجلس الوزراء ينطبق على موظفي الشركة وان الاقتطاعات التي شملها القرار سيتم ايقافها فور انتهاء امر الدفاع الذي تمت بموجبه وان التقيد بامر الدفاع ملزم للجميع وتحت طائلة المسؤولية .

واوضح ابو رمان  انه لن يتم الاستغناء عن اي موظف في الشركة وان كادر الشركة سيكون له دور كبير وحيوي حال البدء بتنفيذ مشروع السكك الحديدية التي تربط العقبة بعمان مرورا بمعان ضمن المشروع الوطني الءي  يشتمل بعناصره منظومة لوجستية متكاملة ستشكل حال انجازها محركا اقتصاديا  للوطن بما فيه من قيمة مضافة مؤثرة ايجابيا على على كافة المستويات .

واشار ابو رمان ان الادارة تدرس حاليا اقرار نظام حوافز لموظفي الشركة تمكن من يرغب منهم التقاعد المبكر مشيرا الى ان مستقبل النقل السككي في الاردن مستقبل واعد وسيكون له انعكاسات اقتصادية ايجابية على الاقتصاد الوطني الكلي تمكنه من المنافسة في هذا المجال الحيوي خاصة بعد ان تم تغير اتجاه النقل اللوجستي من الغرب الى الشرق بعد بروز الصين كقوة اقتصادية عالمية مؤثرة .

من جانبه اكد مدير عام الشركة المهندس ياسر  كريشان  ان ادارة الشركة تأخذ بعين الاعتبار كافة مطالب العاملين فيها وانها ستحافظ على كافة مزاياهم ومكتسباتهم الوظيفية وبما ينسجم مع الانظمة والتشريعات الناظمة.

وطالب اعضاء اللجنة الممثلة لكوادر الشركة   بضرورة توضيح ما تم خصمه من رواتبهم ومن علاواتهم المستحقة وبيان ذلك في كشوفات ملحقة كما طالبوا بسرعة اصدار نظام الموارد البشرية الخاص بالشركة لكي يتم العملةبموجبه لتوفير المزيد من الامن والاستقرار  الوظيفي.
واكد اعضاء اللجنة وقوفهم صفا واحدا في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله  معتبرين انفسهم جنودا من جنود الوطن يقفون معه في السراء الضراء مقدرين كافة الجهود التي تبذلها ادارة الشركة ومجلس الادارة للحفاظ على حقوقهم المكتسبة مؤكدين وقوفهم بجانب الوطن في مواجهة جائحة كورونا وما ترتب عليها من اجراءات طالت بعض مزاياهم الوظيفية متطلعين الى زوال هذه الغمة قريبا وعودة الامور الى ما كانت عليه قبل الجائحة .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني