دورة لاعضاء هيئة التدريس في جامعة ال البيت حول اختبارات التحصيل الجامعية الإلكترونية الحمايدة تكتب : الأجهزة الأمنية.. أفعال لا أقوال رزان معين المراشده تكتب : ماذا تعرف عن أيا صوفيا "الحكمة المقدسة" أعجوبة إلاسلام؟....( هندسياً وتاريخياً) .... البحث الجنائي يستعيد مبالغ مالية سرقت من منزلين إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني في اربد احترازيا الزميل حمزة نايف المعاني يناقش مشروع تخرجه لدرجة البكالوريوس ويحصل على الامتياز من جامعة الشرق الأوسط مياهنا: تأثر جزئي على توزيع المياه لمناطق محددة في عمان والرصيفة غدا الجالية الأردنية في أستراليا يطلقون "جمعية النشامى الأردنيين في أستراليا" الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية تحذير هام من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي من جامعات وهمية محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جدارا تشارك في مؤتمر جهود علماء افريقيا في نشر الإسلام، والثقافة والحضارة الإسلامية جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع عبيدات: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول الاتحاد الوطني يعلن مشاركته في الانتخابات النيابية المقبلة

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 05/02/2020 6:59:41 AM
جنازة نادية لطفي بعيداً عن الأضواء
جنازة نادية لطفي بعيداً عن الأضواء
الرقيب الدولي -

وقع اختيار أسرة الفنانة الراحلة نادية لطفي على مسجد المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي، من أجل أداء صلاة الجنازة على جثمانها قبل أن يشيع إلى مثواه الأخير.

حيث فضلت الأسرة ألا تقام صلاة الجنازة في أحد المساجد الكبرى، وقررت أن تقام داخل مسجد المستشفى الذي كانت تعالج بداخله طيلة السنوات الأخيرة.

ذلك الأمر الذي منع وسائل الإعلام من التواجد في محيط المسجد من أجل تغطية الجنازة، وتم التقاط الصور لمشيعي الجثمان أثناء دخولهم بالسيارات إلى المستشفى.

وتواجد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بالإضافة إلى إلهام شاهين التي ظهر على وجهها الحزن الشديد على رحيل نادية لطفي، كما حضرت دلال عبد العزيز وسمير صبري وميرفت أمين والأب بطرس دانيال وفيفي عبده وعبد العزيز مخيون.

وفور انتهاء صلاة الجنازة شيع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر، على أن يقام العزاء مساء الخميس بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني