أمين عام البيئة يلتقي وفدا نيجيريا إنشاء نظام موحد لربط مخرجات التعليم بسوق العمل جامعة مؤتة ووفد عُماني يبحثان تعزيز العلاقات الأكاديمية بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اختتام الدورة الصحفية الشاملة في بترا "الدراسات الاستراتيجية" يستضيف مؤتمر "الطريق إلى شومان" البريد و"مايلرز العالمية" يوقعان عقد إدارة وتشغيل لتقديم خدمات الفرز والتوزيع انطلاق المؤتمر السادس للتعليم الدامج وتمكين ذوي الإعاقة الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مسّاد يرعى افتتاح اليوم العلمي لكلية الصيدلة بعنوان "جسور علمية بين المهن الطبية" "إعلام اليرموك" تنظم ورشتين تدريبيتين حول "تدقيق المعلومات" "اليرموك" تحدد 28 أيار القادم موعدا لانتخابات إتحاد الطلبة رئيس جامعة جدارا يشارك في اجتماع مجلس المسؤولية المجتمعية للجامعات العربية

القسم : فن ومشاهير
تاريخ النشر : 05/02/2020 6:59:41 AM
جنازة نادية لطفي بعيداً عن الأضواء
جنازة نادية لطفي بعيداً عن الأضواء
الرقيب الدولي -

وقع اختيار أسرة الفنانة الراحلة نادية لطفي على مسجد المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي، من أجل أداء صلاة الجنازة على جثمانها قبل أن يشيع إلى مثواه الأخير.

حيث فضلت الأسرة ألا تقام صلاة الجنازة في أحد المساجد الكبرى، وقررت أن تقام داخل مسجد المستشفى الذي كانت تعالج بداخله طيلة السنوات الأخيرة.

ذلك الأمر الذي منع وسائل الإعلام من التواجد في محيط المسجد من أجل تغطية الجنازة، وتم التقاط الصور لمشيعي الجثمان أثناء دخولهم بالسيارات إلى المستشفى.

وتواجد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بالإضافة إلى إلهام شاهين التي ظهر على وجهها الحزن الشديد على رحيل نادية لطفي، كما حضرت دلال عبد العزيز وسمير صبري وميرفت أمين والأب بطرس دانيال وفيفي عبده وعبد العزيز مخيون.

وفور انتهاء صلاة الجنازة شيع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر، على أن يقام العزاء مساء الخميس بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني