مشاركة عزاء بوفاة والدة عميد القبول والتسجيل في جامعة جدارا الدكتور خالد العمري د.حازم التوبات يكتب: الديمقراطية والانتخابات النيابية المراشده يكتب : الانتخابات والهمازون واللمازون.. بدء نظر الطعون المتعلقة برد الاعتراضات على جداول الناخبين الدكتورة هناء الشلول ضمن قائمة 365 امرأة ملهمة في الوطن العربي المجلس القضائي: غدا السبت دوام رسمي في محاكم البداية لاستقبال الطعون الانتخابية نايف القاضي يكتب: الأردن بين التحديَّات القديمة والجديدة الأستاذ الدكتور سعد حجازي في ذمة الفنان زهير النوباني يستجيب لنداء السيده عبير الصلاحات في دعم الشباب اللواء الحواتمة مسيرة ناجحة لعسكري خرج من بيت أردني دافئ، واقتدى بتوجيهات سيد البلاد الحمايده تكتب : بين المدح والذم الجبور تكتب : البرلمان سلطة تشريعية لا مجالس بلدية خدماتية القاضي الدولي الدكتورة شمس عبدالله العمرو تكتب عن : التهديد بالجريمة محمد مأمون الراميني .. مبارك التخرج د. انتصار الزيود تكتب : إعادة تأهيل سكان العالم

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 05/02/2020 6:48:59 AM
رويس يغيب عن مواجهتي ليفركوزن وسان جيرمان
رويس يغيب عن مواجهتي ليفركوزن وسان جيرمان
الرقيب الدولي -

ليفركوزن وسان جيرمان
أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن قائد الفريق ماركو رويس سيغيب عن الملاعب أربعة أسابيع بسبب إصابة عضلية.

وذكر النادي عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": ماركو رويس تعرض لإصابة عضلية يبدو أنها ستبعده لنحو أربعة أسابيع.

وتعرض رويس للإصابة خلال المباراة التي خسرها دورتموند أمام فيردر بريمن 2 - 3 الثلاثاء في دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا.

وسيغيب رويس بذلك عن عدة مباريات في الدوري الألماني (بوندسليغا) أولها مباراة دورتموند أمام باير ليفركوزن يوم السبت المقبل كما يغيب عن المباراة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي المقررة في 18 فبراير في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، علما بأن مباراة الإياب ستقام في 11 مارس.

ويحتل دورتموند المركز الثالث في البوندسليغا حاليا، لكنه ودع كأس ألمانيا من دور الستة عشر للعام الثالث على التوالي، وللعام الثاني على التوالي على يد فيردر بريمن.
 

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2020)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني