الأردن .. سلاح الجو الملكي يزيد من طلعاته الجوية .. بيان عسكري الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد الأردن .. الخميس 2 آيار عطلة رسمية بمناسبة عيد العمال الملك والرئيس العراقي يبحثان التطورات الراهنة والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الهنغاري العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد التصاريح اطلاق الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان اتفاقية تعاون بين معهد الدراسات المصرفية وهيئة الأوراق المالية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية "اليرموك" ضمن أفضل جامعات العالم في مجال "إدارة السياحة والضيافة والآثار والأعمال وعلوم الحاسوب " الأمانة تحتفي باليوم الوطني للعلم التنسيب بتعيين الدكتور خالد الحياري رئيسا للجامعة الهاشمية جامعة جدارا تقيم ندوة تفاعلية للطلبة حول برنامج ريسكيلز التدريبي العالمي

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 05/02/2020 6:48:59 AM
رويس يغيب عن مواجهتي ليفركوزن وسان جيرمان
رويس يغيب عن مواجهتي ليفركوزن وسان جيرمان
الرقيب الدولي -

ليفركوزن وسان جيرمان
أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن قائد الفريق ماركو رويس سيغيب عن الملاعب أربعة أسابيع بسبب إصابة عضلية.

وذكر النادي عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": ماركو رويس تعرض لإصابة عضلية يبدو أنها ستبعده لنحو أربعة أسابيع.

وتعرض رويس للإصابة خلال المباراة التي خسرها دورتموند أمام فيردر بريمن 2 - 3 الثلاثاء في دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا.

وسيغيب رويس بذلك عن عدة مباريات في الدوري الألماني (بوندسليغا) أولها مباراة دورتموند أمام باير ليفركوزن يوم السبت المقبل كما يغيب عن المباراة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي المقررة في 18 فبراير في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، علما بأن مباراة الإياب ستقام في 11 مارس.

ويحتل دورتموند المركز الثالث في البوندسليغا حاليا، لكنه ودع كأس ألمانيا من دور الستة عشر للعام الثالث على التوالي، وللعام الثاني على التوالي على يد فيردر بريمن.
 

التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - )

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني