المجالي: 90% من متقاعدي الضمان رواتبهم التقاعدية تقل عن 500 دينار " العمل " تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي الفوسفات : 407 آلاف طن زيادة انتاج الفوسفات الخام و 282 ألف طن وزيادة حجم الصادرات فرص عمل للأردنيين في الكويت هيئة الإستثمار: إطلاق المؤتمر الإستثماري الأول في 2020 حماد : وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام هل انقطاع النفط العراقي يسبب خسائر للاردن؟ طلبة دبلوم للرئيس عمر الرزاز : "هذه امانة في عنقك تسأل عنها يوم القيامة" حمادة يدعو الى تشكيل مجلس اعلى للامن الغذائي بالمملكة قراءة في التعيينات الحكومية الاخيرة من وجهة نظر قانونية هيئة ابشر سيدنا تعقد اولى ندواتها السياسية .. فيديو 6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش الامن العام : ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان الثانوية العامة بدلاً من إحدى الطالبات السير تهيب بضرورة وجود طفاية حريق في المركبة الخارجية تدين استهداف الحوثيين للسعودية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 02/12/2019 6:42:00 AM
وزير التربية والتعليم يلتقي السفير القطري بعمان
وزير التربية والتعليم يلتقي السفير القطري بعمان
الرقيب الدولي -
  
بحث وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، مع السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها بما يخدم العملية التربوية والتعليمية في البلدين.

وأكد الدكتور النعيمي خلال لقائه في الوزارة اليوم الاثنين، السفير آل ثاني، عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين والتي أرست قواعدها قيادتا البلدين الحكيمتان.

من جهته، أكد الشيخ آل ثاني، أهمية العلاقات التي تربط جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو الامير تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني وحرصهما المشترك على تحقيق مصالح البلدين الشقيقين في المجالات كافة، وبخاصة التربوية والتعليمية منها، مبينا أهمية تعزيزها والارتقاء بها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

كما جرى خلال اللقاء الذي حضره الملحق الثقافي القطري في عمان حمد بن عبدالله الشريف، استعراض واقع العملية التربوية في الاردن وقطر وسبل تطويرها وتبادل الخبرات بين الجانبين في هذا المجال.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني