الرحامنه : الإجراءات التي أطلقتها الحكومة اليوم تساهم في تحفيز قطاع السيارات توقع انخفاض أسعار المركبات 1500 دينار العبادي : يقرر الغاء المؤتمر التطبيعي "السلام بين الأديان" ثلاج الذيابات مديرا عاما للمتقاعدين العسكريين والرقيب الدولي تهنئ... إعتذار فيتال مطلوب للجماهير وليس للصحافيين فقط! الإمارات تنعى الشيخ سلطان بن زايد... والرقيب الدولي تعزي العضايلة يغرد عبر تويتر حزمه تحفيزية جديدة الأمير مرعد يفتتح مدرسة الأمل للغة الإشارة المختلطة بالزرقاء ..صور إطلاق مشروع الإدارة المتكاملة لحدود المملكة برامج تعليمية متنوعة يقدمها المركز السعودي لخدمة المجتمع للاجئين السوريين في مخيم الزعتري .. صور دورة مشتركة بين الأردن وجمهورية الصين الشعبية الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد موقع "شخصيات" يشيد بالدبلوماسي العنزي الدفاع المدني يخمد حريق منزل في جرش اللواء البزايعه يلتقي مدراء المديريات الميدانية والإدارات في الدفاع المدني

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 31/10/2019 9:53:24 PM
الاتحاد العالمي للتايكواندو يسلط الضوء على البطل الاردني الشرباتي
الاتحاد العالمي للتايكواندو يسلط الضوء على البطل الاردني الشرباتي
الرقيب الدولي - 

سلط الاتحاد العالمي للتايكواندو، الضوء على البطل الاردني صالح الشرباتي بعد فوزه بالميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى التي اختتمت أخيرا في بلغاريا.

ونشر الاتحاد العالمي اليوم الخميس لقاء مطولا مع الشرباتي تحدث فيه عن الكثير من الجوانب الفنية والشخصية في حياته، والاشخاص الذين ساهموا في وصوله الى هذه المرحلة.

ونشر الاتحاد العالمي المقابلة المعززة بالصور، والتي تحدث فيها بطل المنتخب الوطني للتايكواندو عن بداياته، وكيفية انخراطه في اللعبة والظروف التي ساعدته على اللعب قبل ان يصبح بطلا عالميا.

وتحدث الشرباتي عن الانجازات التي حققها رغم قصر فترة ممارسته للعبة التايكواندو، قبل ان يتوج الانجازات بحصد الميدالية الذهبية لبطولة الجائزة الكبرى التي يشارك بها نخبة من اللاعبين في العالم.

وتنبأ الموقع العالمي للتايكواندو، أن يكون الشرباتي احد نجوم اولمبياد طوكيو 2020، الى جانب تحقيق مزيد من الانجازات على مختلف الصعد.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني