صويلح يكتب : ماذا فعل الأمن العام؟ المجلس القضائي ينفي توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع دخول مرحلة الخطر المعتدل والتأقلم مع كورونا في ظل عودة مظاهر الحياة شبه الطبيعية لأدراجها في الأردن "الرقيب الدولي" تهنئ العقيد عامر السرطاوي بمناسبة ترفيعه المراشده يكتب : ‎بعجالة إلى دولة الرئيس.. هل أثّر " كورونا " على معدلات الجريمة عالمياً؟ عطوة امنية على خلفية وفاة "فتى" طعنا في ارحابا باربد "مشاركة عزاء" بوفاة المرحومة الحاجة بدرة منصور فارس القاضي "ام فارس" " العقبة للسكك الحديدية " : نظام الموارد البشرية في مراحله النهائية الداخلية تناقش اجراءات السلامة لاقامة صلاة الجمعة الضمان تتوسع بالشرائح المستفيدة من برنامج مساند الدكتوراه الفخرية للناشطة والمحامية الفار المراشده يكتب : أليس الله بأحكم الحاكمين...؟ العميد الفرايه : تراجع اعداد نقاط الغلق العسكرية مرتبط بالحالة الوبائية الضمان: تمديد مهلة التقدم بطلبات الاستفادة من برنامج امر الدفاع رقم (1) حتى نهاية حزيران

القسم : رياضة
تاريخ النشر : 31/10/2019 9:53:24 PM
الاتحاد العالمي للتايكواندو يسلط الضوء على البطل الاردني الشرباتي
الاتحاد العالمي للتايكواندو يسلط الضوء على البطل الاردني الشرباتي
الرقيب الدولي - 

سلط الاتحاد العالمي للتايكواندو، الضوء على البطل الاردني صالح الشرباتي بعد فوزه بالميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى التي اختتمت أخيرا في بلغاريا.

ونشر الاتحاد العالمي اليوم الخميس لقاء مطولا مع الشرباتي تحدث فيه عن الكثير من الجوانب الفنية والشخصية في حياته، والاشخاص الذين ساهموا في وصوله الى هذه المرحلة.

ونشر الاتحاد العالمي المقابلة المعززة بالصور، والتي تحدث فيها بطل المنتخب الوطني للتايكواندو عن بداياته، وكيفية انخراطه في اللعبة والظروف التي ساعدته على اللعب قبل ان يصبح بطلا عالميا.

وتحدث الشرباتي عن الانجازات التي حققها رغم قصر فترة ممارسته للعبة التايكواندو، قبل ان يتوج الانجازات بحصد الميدالية الذهبية لبطولة الجائزة الكبرى التي يشارك بها نخبة من اللاعبين في العالم.

وتنبأ الموقع العالمي للتايكواندو، أن يكون الشرباتي احد نجوم اولمبياد طوكيو 2020، الى جانب تحقيق مزيد من الانجازات على مختلف الصعد.
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني