كوكب الأرض"المستفيد الأول"من جائحة كورونا.. القرعان تكتب : كورونا فيروس حقيقي ام وهمي؟ الرزاز: الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات المراشده يكتب : هذا ماقاله لنا الأمير "الملك" قبل 35 عاما... تصريح من هيئة الاوراق المالية بشأن عودة النشاط للبورصة قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم المجلس القضائي يوضح بشأن المهل والمدد القانونية الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماتها بخصوص المدد القانونية : تنويه صادر عن الناطق الإعلامي للمجلس القضائي تحية إجلال وشكر إلى مركز الحاسوب في جامعة جدارا..آلية عمل مركز الحاسوب في ظل جائحة كورونا شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا يكتب: الاستقلال بين مسيرة الإنجاز وحكمة القيادة وكفاءة الدولة مشاركة عزاء من "الرقيب الدولي" بوفاة شقيق وزير الداخلية كرّيم السحيم شقيق وزير الداخلية في ذمة الله الخامس والعشرين من شهر آيار من كل عام.. على ثرى أردننا الحبيب تزهو الأيام والليالي لا نخاف قاطفاً أو هارباً.. د.هشام شخاتره يكتب: الاستقلال بعيون أردنية

القسم : محلي - أخبار الاردن
تاريخ النشر : 09/10/2019 1:44:06 PM
البزايعه يؤكد على أهمية الاستثمار الامن
البزايعه يؤكد على أهمية الاستثمار الامن
الرقيب الدولي -

أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة أن الدفاع المدني وتجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني يسعى لتحقيق مفهوم الاستثمار الآمن البعيد عن المخاطر وتسهيل وتبسيط إجراءات تقديم الخدمة للمستثمرين الهادفة للارتقاء بالصناعات الوطنية، وتقليل زمن انجاز المعاملات الخاصة بمنح رخص المهن.

 وبين اللواء البزايعة خلال لقائه رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني في المديرية العامة للدفاع المدني، أن الدفاع المدني يسعى إلى إزالة أية عقبات قد تواجه المستثمرين في إنجاز معاملاتهم وتذليل جميع الصعوبات والمعيقات التي قد تعترض العملية الاستثمارية والإنتاجية، على أن لا يؤثر ذلك في تطبيق اشتراطات السلامة العامة.

من جهته، ثمّن الدكتور الوزني الدور المحوري والفاعل لجهاز الدفاع المدني بتسهيل مهمة المستثمرين ولاسيما التسريع في انجاز معاملاتهم وتوفير بيئة استثمارية آمنة من خلال إيجاد مراكز للدفاع المدني وأقسام للوقاية والحماية الذاتية بجميع المواقع الصناعية والإنتاجية.

 وأشاد، بالجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وحماية الاستثمار والمهنية والاحترافية العاليتين التي يتمتع بهما كوادر الدفاع المدني في تقديم الخدمات الإنسانية لشرائح المجتمع كافة .
التعليقات
شارك بالتعليق الاول للخبر
اضافة تعليق جديد

جميع الحقوق محفوظة لموقع وكالة "الرقيب الدولي" الإخبارية (2013 - 2019)

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر

اطلع على سياسة الموقع الالكتروني